موعد قرعة دوري أبطال آسيا 2020 مع القنوات الناقلة اليوم الثلاثاء 10-12-2019

نستعرض لك كل ما تريد معرفته عن موعد قرعة دوري أبطال آسيا 2020 مع القنوات الناقلة اليوم الثلاثاء 10-12-2019، تشهد العاصمة الماليزيو كوالالمبور، مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، سحب قرعة دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2020.

وكان الهلال السعودي قد توج بالنسخة الماضية 2019 عقب فوزه علي نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني، بثلاثة أهداف نظيفة ذهابًا وإيابًا، وستشهد البطولة مشاركة 6 أندية قد سبق لها الفوز بالبطولة بنظامها الجديد وهي: الهلال السعودي، السد القطري، تشونبوك هيونداي موتورز، سوون سامسونغ بلو ينغز ، أولسان هيونداي، وغوانغزهو ايفرغراند الصيني.

ومن المقرر أن يبدأ الدور التمهيدي للبطولة في 14 يناير 2020، ويشهد الدور التمهيدي الأول 4 مواجهات يوم الثلاثاء 14-1-2020، تشيناي سيتي الهندي ضد الرفاع البحريني، الفيصلي الأردني ضد الكويت الكويتي، سيريس نيجروس الفلبيني ضد شان يونايتد الميانماري، تامبينيس روفرز السنغافوري ضد بالي يونايتد الإندونيسي.

بينما يشهد الدور التمهيدي الثاني 8 مواجهات يوم الثلاثاء 21-1-2020، بونيودكور الأوزبكي ضد الزوراء العراقي، لوكوموتيف طشقند الأوزبكي ضد استقلول الطاجاكستاني، شاهر خودرو الإيراني ضد الفائز من “تشيناي سيتي الهندي و الرفاع البحريني”، استقلال الإيراني ضد الفائز من” الفيصلي الأردني و الكويت الكويتي”، قدح الماليزي ضد تاي بو الهونج كونجي ، بوريرام يونايتد التايلاندي ضد هو تشي مينه الفيتنامي ، بورت التايلاندي ضد الفائز من ” سيريس نيجروس الفلبيني وشان يونايتد الميانماري”، ملبورن الأسترالي ضد الفائز من “تامبينيس روفرز السنغافوري ضد بالي يونايتد الإندونيسي”.

ويشهد الملحق المؤهل لدور المجموعات 8 مواجهات الثلاثاء 28-1-2020، العين الإماراتي ضد الفائز من ” بونيودكور الأوزبكي ضد الزوراء العراقي”، الأهلي السعودي ضد الفائز من “لوكوموتيف طشقند الأوزبكي ضد استقلول الطاجاكستاني”، السيلية القطري ضد الفائز من “شاهر خودرو الإيراني ضد الفائز من “تشيناي سيتي الهندي و الرفاع البحريني” “، الريان القطري ضد الفائز من ” استقلال الإيراني ضد الفائز من” الفيصلي الأردني و الكويت الكويتي” “، سيول الكوري ضد الفائز من “قدح الماليزي ضد تاي بو الهونج كونجي”، شنجهاي الصيني ضد الفائز من ” بوريرام يونايتد التايلاندي ضد هو تشي مينه الفيتنامي”، طوكيو الياباني ضد الفائز من ” بورت التايلاندي ضد الفائز من ” سيريس نيجروس الفلبيني وشان يونايتد الميانماري” “، فريق ياباني لم يحدد بعد ضد الفائز من ” ملبورن الأسترالي ضد الفائز من “تامبينيس روفرز السنغافوري ضد بالي يونايتد الإندونيسي” “.

ومن المعروف أن البطولة تُقسم إلى قسمين: الفرق المتأهلة من غرب آسيا، و الفرق المتأهلة من شرق آسيا، ولا يواجه أي منهما الآخر إلا في النهائي.

  • الفرق المتأهلة من غرب آسيا: النصر، التعاون، والهلال من الدوري السعودي – الشارقة، شباب الأهلي دبي، والوحدة من الدوري الإماراتي – السد، والدحيل من الدوري القطري – بيرسبوليس،سيباهان من الدوري الإيراني – باختاكور الأوزبكي – الشرطة العراقي.
  • الفرق المتأهلة من شرق آسيا: جيونبوك هيونداي، سوون سامسونج، أولسان هيونداي من الدوري الكوري الجنوبي – جوانزو، شنجهاي، بكين من الدوري الصيني – يوكوهاما، كاشيما آنتلرز من الدوري الياباني – بيرث جلوري، سيدني من الدوري الأسترالي – تشيانجراي يونايتد التايلاندي – جوهور دارول الماليزي.

وترصد لكم بوابة الصفا موعد قرعة دوري أبطال آسيا 2020 مع القنوات الناقلة 

وتقام القرعة اليوم الثلاثاء 10-12-2019 في تمام الساعة  10:30 بتوقيت مصر، 11:30 بتوقيت السعودية، 12:30 بتوقيت الإمارات، وتتولي قنوات بي ان سبورت الاخبارية وقناة الكاس 3  النقل الحي لأحداث القرعة علي الهواء مباشرة.

تردد قناة بي ان سبورت الإخبارية beIN Sports News HD     

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ التعديل والنمط
beIN Sports News HD النايل سات 7 درجة غرب 12604 افقي H 27500 2/3 DVB-S2/8PSK
MPEG-4
beIN Sports News HD سهيل سات 26 شرق 11566 افقي H 27500 2/3 DVB-S2/8PSK
MPEG-4

تردد قناة الكأس 3  Alkass Three HD  

 القمر الصناعي التردد الاستقطاب    معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ 
النايل سات 7 غرب 11919  افقي H 27500 3/4
  بدر 6 عربسات 26 شرق   12245 عمودي  V 27500 3/4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى