الحلقة 13 الثالثة عشر من مسلسل الطبيب المعجزة

نستعرض معكم الحلقة 13 الثالثة عشر من مسلسل الطبيب المعجزة التركي، حيث يواصل المسلسل التركي الأبرز هذا الموسم تحطيم الأرقام القياسية في نسب المشاهدات، وقفت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الطبيب المعجزة في المركز الأول ضمن الريتينج اليومي لمسلسلات يوم الخميس.

وحققت الحلقة 13 الثالثة عشر من مسلسل الطبيب المعجزة نسب مشاهدات عالية للغاية وصلت إلى 18.97 % كأعلى نسب مشاهدة لكافة المسلسلات التركية المعروضة خلال الموسم الشتوي الحالي.

روابط ذات صلة ::
مسلسل الطبيب المعجزة التركي .. موعد عرض حلقات العمل مع القنوات الناقلة وقصة العمل

أحداث الحلقة الـ 13 من مسلسل الطبيب المعجزة

بدأت أحداث الحلقة الـ 13 بمشهد هروب “بيليز” من المشفى بعدما اعترف لها “فرمان” بأنه لم يختارها وفضل اختيار “نازلي” التي تمر بمحنة شديدة الحلقة الماضية وكادت تتعرض للفصل من مهنة الطب لولا تدخل “علي” الطبيب المعجزة.

أبلغت “بيليز” وهي مدير المشفى زوجة أبيها “كيفلجيم” بأنه ستخرج في رحلة لعدة أيام كي تُريح رأسها قليلًا نم ضغط العمل، وطلبت منها تولي مهام الإدارة بدلًا عنها.

وصلت حالتان إلى المشفى ليتولى فريق قسم الجراحة متابعتهم لتوفير العلاج الخاص لكل حالة، تولى “تانجو” حالة السيدة “سيلين” في حادث سير وأخذ معه “نازلي” و”ديمير” ضمن الفريق الخاص به لعلاج هذه الحالة.

قام “تانجو” بإجراء جراحة عاجلة لـ”سيلين” وأثناء تلك العملية الجراحية الصعبة اكتشف الفريق أنها “حامل” لكن قرروا إجهاض الجنين للحفاظ على صحتها، والمفاجأة الصادمة بعد خروجها من غرفة العمليات وإبلاغ زوجها تفاجئ وأكد للأطباء أنه “عقيم” لا يُنجب الأطفال ومالت الشكوك حول أن “سيلين” خانت زوجها.

على الناحية الأخرى، “علي” الطبيب المعجزة خرج مع الطبيب “فرمان” لتولي حالة أخرى لكن تلك الحالة أثرت بشكل كبير على “فرمان” خاصة لأن الطفل صاحب الـ 13 عام كان مريض بمتلازمة الطيف أو التوحد بدرجة عنيفة أي يميل إلى استخدام العنف تجاه الأفراد من حوله. ويبدو أن الحالة ذكرت “فرمان” بشئ يخصه.

غير أن حالة هذا الطفل، ذكرت “علي” بطفولته البائسة داخل دار الرعاية الذي تربى فيه مع أطفال من عمره وأكبره مصابين بالتوحد بدرجات مختلفة، لكن ما يشغل بال “علي” طوال هذا اليوم أنه يرغب في لمس أحد الأفراد المقربين له خاصة وأنه تعهد أمام “نازلي” و”الأستاذ عادل” بأنه سيخطو قدمًا نحو التغيير في شخصيته والأقلم مع الحياة الجديدة والشفاء من التوحد رويدًا رويدًا.

الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الطبيب المعجزة

أثناء يوم العمل الملئ تواجه “علي” مع “نازلي” وقام بإبلاغها بأنه سيقوم بـ لمس أحد اليوم وطلب منها أن يقوم بـ لمسها هي لأنه لم يشعر بأي اضطراب حين وضعت رأسها على “كتفه” في مرة سابقة.

أما “نازلي” فقد عرضت حالة المريضة الخاصة بها “سيلين” على “علي” الذي لفت انتباهه وجود شئ مختلف في هذه المريضة، وأبلغ نازلي أنه يرغب في فحصها للتأكد وعندما ذهب إلى فحصها قامت “سيلين” بتقبيل “علي” ما أدى لدخوله في نوبة اضطراب وهرب إلى الأستاذ “عادل” ليبلغه ما حدث له.

تحولت الشكوك حول “سيلين” بأنها قد تكون مريضة “ورم” بالمخ يضغط على الجهاز العصبي بقوة ويجبرها على القيام بـ سلوكيات معينة دون أن تعي، وهذا ما تم إثباته وقام الفريق بمعالجتها رفقة “تانجو”.

على الجانب الآخر، تجمع أقارب زوج “سيلين” أمام المشفى بعد انتهاء يوم عمل شاق وقاموا بالدخول في مناوشات مع “علي” حتى انهالوا عليه بالضرب، في ذلك الوقت كان يتواجد “فرمان” بالقرب منهم ما أجبره على التدخل على الفور لإنقاذ علي قبل أن يدخل في “نوبة اضطراب”.

استسلم “فرمان” تمامًا وقرر الافصاح عن سره الكبير لـ”علي” بعدما اصطحبه إلى المكان الذي يذهب إليه خلسه من وقت إلى آخر، واتضح أن “فرمان” له شقيقه أصغر منه في العمر تعاني من نفس مرض “علي” بالتوحد لكنه يضعها في مصحة أو دار رعاية للاهتمام بها خاصة وأنها أيضًا تميل إلى العنف عند الدخول في نوبة.

انتهت أحداث الحلقة بمشهد دخول “فرمان” في نوبة بكاء شديدة بعد إبلاغ شقيقته بأنه لن يقدر على اصطحابها إلى المنزل هذه المرة أيضًا ما أدى إلى غضبها منه، وفي تلك اللحظة وضع “علي” يده على كتف “فرمان” ثم قام باحتضانه ما أدى إلى صدمة “فرمان” خاصة وأن علي الذي يحاول لمس أحد طوال اليوم اختاره هو ليحتضنه لأول مرة في حياته.

في الوقت نفسه، وصلت “بيليز” إلى سر فرمان الذي يخفيه عنها طوال تلك المدة ورأت شقيقته كما رأت “علي” وهو يحتضن “فرمان” وقررت التخلي عن زعلها الشديد منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى