الحلقة الأولى من مسلسل عزيزة التركي مع القنوات الناقلة وإعلان الحلقة الثانية

انطلقت أولى حلقات مسلسل عزيزة التركي من بطولة النجمة الجميلة هاندا أرتشيل، والنجم التركي الشهير بوجرا جولسوي، والذي يُعرض كل ثلاثاء من كل أسبوع في تركيا، وحققت الحلقة الأولى والتي عُرضت الأسبوع الماضي نجاح باهر.

تُعرض حلقات مسلسل عزيزة يوم الثلاثاء من كل أسبوع عند الساعة التاسعة مساءًا علي قناة Kanal D ، وللمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة مقال : مواعيد عرض حلقات المسلسل التركي “عزيزة” مع تردد القنوات الناقلة وقصة العمل .

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل عزيزة التركي

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “عزيزة” بنظام الفلاش باك لعرض الأسباب التي ستدور حولها أحداث العمل الدرامي الجديد، وبدأت بمشهد يجمع “ملاك” الطفلة الصغيرة مع والديها في يوم عيد ميلادها، لكن أثناء حفل العيد ميلاد يأتي عمل عاجل لوالدها الذي كان يعمل “مفتش”.

يترك والد “ملاك” عيد ميلادها ويذهب لمتابعة العمل العاجل الذي أتى له ما استدعى حزن “ملاك” على تصرف والدها، لكن في هذا اليوم قامت أسرة شهيرة باقتحام مكان الأسرة لتفقد “ملاك” أسرتها بسبب عائلة شهيرة معروفة بإسم “آل ألبان”.

منذ ذلك اليوم تعهد “ملاك” بالانتقام لوالديها بأي شكل، لكن تتطور الأحداث بشكل سريع ويقوم الابن الأكبر لعائلة “آل ألبان” وهو “بالكان” بالاعتداء على أخ “ملاك” بعد حادثة فقدان أسرتها ما يغرس في قلبها مشاعر الحقد والكراهية أكثر وأكثر تجاه تلك العائلة، لكن الشرطة قررت اعتقال “بالكان”.

 ملاك تغيير اسمها  الي “عزيزة”

اضطرت “ملاك” لتغيير اسمها حتى بات “عزيزة” لتقدر على تنفيذ انتقامها من أسرة آل ألبان بحرافية، وبعد عدة سنوات كان “بالكان” يستعد للخروج من السجن، وقررت أسرة آل ألبان استقبال الأخ الاكبر للأسرة، وهناك أمام بوابات السجن كان سيتعرض “بالكان” لعملية اغتيال من جانب “أوكان” لكن “كارتال” شقيقه يقوم بإنقاذه في أخر لحظة.

عند تصدي “كارتال” للرصاصة التي كانت ستقتل بالكان، تعرض هو للإصابة الشديدة وكان الكبد أن يتآذى، في ذلك الوقت تدخلت “عزيزة” التي كانت في المكان أيضًا وقامت بإنقاذ “كارتال” وقامت بنقله إلى المشفى الذي تعمل فيه.

قامت عائلة آل ألبان بطلب المساعدة من “عزيزة” لاستكمال علاجه في المنزل لأنه لا يرغب في الجلوس بالمشفى كثيرًا، وانتقلت عزيزة بالفعل إلى منزل آل ألبان لرعاية كارتال، لكن المصاب كان يشك بـ”عزيزة” وتصرفاتها تجاه أسرته.

فكرت “عزيزة” في قتل بالكان في المشفى لكن المكان لم يكن مناسبًا فقررت تأجيل الخطوة قليلًا، حتى قامت باستدراجه بذكاء في منزله حتى نفذت عهدها لأسرتها وقامت بقتل “بالكان” بالفعل لكن انتهت الحلقة الأولى على مشهد أحدهم وهو يرفع المسدس على رأس “عزيزة” بعدما كشف مخططها وشاهدها وهي تقتل بالكان.

إعلانات الحلقة الثانية من المسلسل التركي عزيزة

مشاهدة الإعلان الأول للحلقة الثانية من مسلسل عزيزة

مشاهدة الإعلان الثاني للحلقة الثانية من مسلسل عزيزة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى