بث مباشر مباراة الترجي التونسي وأولمبيك أسفي اليوم السبت 23-11-2019 في البطولة العربية

مشاهدة مباراة الترجي التونسي وأولمبيك أسفي المغربي بث مباشر اليوم السبت 23-11-2019 في البطولة العربية ، حيث يستضيف فريق الترجي التونسي نظيره المغربي أولمبيك أسفي ضمن مباريات إياب دور ثمن النهائي من كأس محمد السادس للأندية الأبطال علي الملعب الاولمبي برادس ، وكانت مباراة الذهاب والتي أقيمت في المغرب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدف لكل فريق.

ومن جانبه، أكد مجدي تراوي، المدرب المساعد لفريق الترجي التونسي، أن فريقه يسعى لتحقيق نتيجة جيدة غدًا السبت، لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية.

وأوضح خلال المؤتمر التقديمي للمباراة والذي أقيم ظهر الجمعة، أن فريق الترجي حقق مباراة جيدة في لقاء الذهاب على الرغم أن النتيجة لا تعتبر ضمان كافي للتأهل إلا أن اللاعبين تعهدوا على خوض مباراة الغد بتركيز كبير من أجل الفوز والتأهل.

وتابع تراوي، أن فريق أولمبيك أسفي من الفرق المحترمة للغاية، كما أنه يمتلك لاعبين مميزون يمكن أن يسببوا القلق الشديد لفريق الترجي، لكن فريق حضر للمباراة بشكل جيد.

وأضاف، أن مباراة الغد لن تكون سهلة على الإطلاق لكن علينا التركيز من أجل تفادي أية أخطاء، خاصة وأن التعادل السلبي يكون في صالح الفريق التونسي ويؤهلنا مباشرة للأدوار المقبلة، لكن الترجي لن يلعب على التعادل.

توقيت مشاهدة مباراة الترجي التونسي وأولمبيك أسفي اليوم

من المقرر أن يُدير مباراة الإياب تحكيميا بين الترجي ضد أولمبيك أسفي الدولي المصري جهاد جريشة، وتنقل المباراة قناة أبوظبي الرياضية AD Sports 1 HD ، ويعلق عليها المعلق الرياضي فارس عوض وعصام عبده،

وتقام المباراة بين الفريقين في التوقيتات التالية للدول العربية : 

  • الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 6:00 بتوقيت المغرب – الجزائر – تونس .
  • الساعة 7:00  بتوقيت مصر – السودان –  ليبيا – الاردن – فلسطين .
  • الساعة 8:00 بتوقيت  السعودية – الكويت .
  • الساعة 9:00 بتوقيت الامارات .

تردد قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports 2 الناقلة للمباراة

القمر الصناعي : بدر سات Badr 26°E
التردد : 11804
معامل الترميز : 27500
الاستقطاب : افقي H

القمر الصناعي : نايل سات Nilesat 7°W
التردد : 12226
معامل الترميز : 27500
الاستقطاب : افقي H

بث مباشر مباراة الترجي وأولمبيك أسفي 23-11-2019

انتهت المباراة بفوز أولمبيك آسفي المغربي علي الترجي التونسي 4 – 2 ركلات ترجيح بعد التعادل بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت ضمن مباريات إياب دور ثمن النهائي من كأس محمد السادس للأندية الأبطال علي الملعب الاولمبي برادس

7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6%D

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى