تردد قناة اليرموك Yarmouk الجديد على النايل سات والعربسات

نرصد لكم تردد قناة اليرموك Yarmouk الجديد على النايل سات والعربسات ، و هي من القنوات الاردنية التي تم تأسيسها عام 2012، وتبث محتواها ضمن القنوات الفضائية على القمر الصناعي النايل سات بالموقع 7 غرب Nilesat 7° West.

تعتبر قناة اليرموك Yarmouk من القنوات الاخباريةا لمتنوعة تبث العديد من البرامج والمسلسلات التاريخية على مدار الـ 24 ساعة، وتعتبر قناة مجانية لا تحتاج إلى اشتراك شهري لمتابعة المحتوى الذي تقدمه عبر شاشتها.

معلومات عن قناة Yarmouk الاردنية

جذبت قناة اليرموك العديد من المتابعين والمشاهدين لديها خاصة بعدما بدأت في عرض بعض المسلسلات التاريخية وتحديدًا المسلسل التركي الأشهر على الإطلاق “قيامة أرطغرل” بكامل أجزائه الخمسة والتي انتهت في مايو 2019، وكذلك مسلسلات “محمد الفاتح” و”السلطان عبد الحميد”.

وتعرض قناة اليرموك برامجها بتقنية الـHD عالية الجودة، حيث بدأت القناة في بث وعرض برامجها المتنوعة سواءًا كانت الترفيهية والإخبارية والثقافية والسياسية منذ عام 2012 عبر معين، ثم قامت بتجديد التردد أكثر من مرة حتى يصل لفئة أكبر من المتابعين في الوطن العربي والعالم.

وحصدت القناة أعلى نسب مشاهدة خلال أواخر عام 2018 حتى منتصف 2019 بسبب عرضها لمسلسل قيامة أرضغرل في موسمه الخامس والأخير.

وتهتم  القناة بجانب الأسرة والمرأة وتخصص لهم العديد من البرامج على مدار الأسبوع، لمناقشة كافة القضايا الخطيرة التي تمر بالبيت الأردني، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من البرامج التثقيفية وبرامج الترفية”، وبرنامج خاص للحديث عن القضايا الفلسطينية تحت عنوان “نافذة على فلسطين”.

مسلسل قيامة عثمان “المؤسس عثمان” علي شاشة اليرموك

من المتوقع ان تقوم قناة Yarmouk الفضائية الاردنية بعرض المسلسل التركي التاريخي المؤسس عثمان “قيامة عثمان” خلال هذه الفترة وبالتوازي مع بداية عرضه علي قناة atv التركية الشهيرة .

تردد قناة اليرموك Yarmouk الجديد على النايل سات

  • يمكن أستقبال أشارة القناة الاردنية الشهيرة “اليرموك” عبر مدار القمر الصناعي النايل سات.
  • تستقبل اشارة القناة علي اجهزة الريسيفر العادية والاتش دي من خلال كتابة الرموز الخاصة بتردد القناة بالجدول التالي :
أسم القناة Yarmouk
القمر الصناعي النايل سات 7.3 درجة غرب
التردد 11678
الاستقطاب عمودي V
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
التعديل والنمط DVB-S/MPEG-2
DVB-S/MPEG-4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى