بث مباشر مباراة العراق ضد البحرين اليوم في تصفيات آسيا

بث مباشر مباراة العراق ضد البحرين اليوم الثلاثاء 19-11-2019 في تصفيات آسيا، حيث يحل منتخب  البحرين ضيفًا علي منتخب العراق، عصر اليوم، علي أرضية استاد عمان الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023.

وبدأ منتخب العراق مواجهاته  باللعب مع منتخب البحرين وتعادل معه بهدف لكل فريق، ثم تغلب علي منتخب هونغ كونغ بهدفين نظيفين، ثم انتصر علي منتخب كمبوديا برباعية نظيفة، ثم فاز علي إيران في الجولة الماضية بثنائية مقابل هدف، في حين افتتح منتخب البحرين مبارياته بلقاء منتخب العراق وتعادل معه بهدف لكلا منهما، ثم تغلب علي  منتخب كمبوديا بهدف نظيف، ثم انتصرعلي منتخب إيران بهدف نظيف، وفي الجولة الماضية تعادل سلبيًا مع هونغ كونغ.

ويحتل منتخب العراق المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة، علي الجانب الآخر يمتلك البحرين 8 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين  ليجمع 8 نقاط.

موعد مباراة العراق ضد البحرين اليوم

المناسبة : الجولة السادسة للمجموعة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.
الفريقين: العراق ضد البحرين .
اليوم والتاريخ : الثلاثاء 19 نوفمبر 2019.
توقيت المباراة: 5:00 توقيت السعودية
4:00 بتوقيت مصر
5:00 بتوقيت العراق
5:00 بتوقيت البحرين
14:00 توقيت جرينتش
الملعب : استاد عمان الدولي.
القناة الناقلة :  Al Iraqiya Sports HD , Al Iraqiya Sports , Alkass Two HD, Degla, MBC Iraq HD, Bahrain Sport HD .
التعليق: العراقية .. جمال الدراجي، العراقية .. رعد ناهي، الكاس .. محمد السعدي، دجلة .. علي لفتة، ام بي سي عراق .. فهد العتيبي .

روابط ذات صلة ::

تردد قنوات الكأس الرياضية alkass الجديد الناقلة لمباريات تصفيات آسيا علي النايل سات والعربسات

 بث مباشر لمباراة العراق ضد البحرين اليوم

انتهت المباراة بتعادل الفريقين بين العراق و البحرين سلبيًا، في المباراة التي اقيمت علي أرضية استاد عمان الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى