تردد قناة دجلة Dijlah TV الجديد على النايل سات

نضع بين أيديكم تردد قناة دجلة Dijlah TV الجديد على النايل سات والعربسات ، تعتبر قناة دجلة من القنوات العراقية المتنوعة والتي تهتم بعرض عدد كبير من البرامج المتنوعة على شاشتها، وتبث الكثير من البرامج الحوارية السياسية والاجتماعية والترفيهية المختلفة والتي تهم المشاهد العراقي والعربي.

وسُميت قناة دجلة بهذا الأسم نسبة إلى نهر دجلة، ذلك النهر الذي ينبع من جبال طوروس جنوب شرق الآناضول في تركيا، وينتهي عند بلدة فيش خابور في العراق مرورًا بضواحي مدينة القامشلي السورية.

معلومات عن قناة Dijlah TV

وتناقش قناة Dijlah TV عدد كبير من القضايا والأحداث الجارية في العراق والدول العربية والشرق الأوسط، لكن ترصد كل ما يدور في الشارع العراقي من أحداث ساخنة الفترة الأخيرة لحظة بلحظة.

وتبث قناة Dijlah TV برامجها على مدار الـ 24 ساعة بشكل طبيعي دون توقف أو تشفير، ويُتابعها عدد كبير من المشاهدين في العراق والدول العربية المهتمين بمتابعة كل ما يدور في العراق. من خلال البرامج المتنوعة والأخبار الحصرية التي يتم بثها على مدار الساعة.

وتحرص قناة دجلة على استضافة نخبة من السياسيين والمختصيين في الشأن السياسي في كافة برامجها الحوارية على مدار الساعة لمناقشة القضايا الساخنة في الشارع العراقي ومتابعة أهم المستجدات وما يدور في البلاد.

وتوفر قناة دجلة خدمة البث بتقنية عالية من خلال تقنية الـ HD عالية الجودة لتقديم برامجها بصورة وصوت مميزين للغاية ولاستقبال القناة بأفضل إشارة وأحسن وضوح.

تردد قناة دجلة Dijlah TV الجديد على النايل سات

يعتبر أستقبال وتنزيل قناة Dijlah TV من الخطوات سهلة التنفيذ علي جهاز الريسيفر وذلك لان القناة تستقبل بأشارة مرتفعة بدون تقطيع او تشويش من خلال القمر المصري النايل سات 7 غرب، في جميع مناطق العراق والدول العربية شاملة شمال افريقيا ودول الخليج والدول العربية بقارة اسيا وافريقيا ، يمكنكم ذلك من خلال كتابة التردد والبيانات بالجدول التالي :

أسم القناة  Dijlah TV
القمر الصناعي النايل سات 7.3 درجة غرب
التردد 12034
الاستقطاب  أفقي H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S/MPEG-2
DVB-S/MPEG-4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى