سعر ومواصفات موبايل اوبو رينو Oppo Reno 2 مع أهم المميزات والعيوب

أصدرت شركة أوبو هاتفها الجديد في موبايلات الفئة فوق المتوسطة، وهو موبايل اوبو رينو Oppo Reno 2 المليء بالمميزات تحديدًا بعد تجديد التصميم.

حيث جاء الهاتف الجديد Oppo Reno 2 بتصميم فلاج شيب مع شاشة أموليد مع معالج فئة متوسطة عليا، ويقدم الهاتف أداء عالي ينافس به العديد من الهواتف الأخرى مثل: سامسونج A80 وشاومي مي 9t pro.

أهم مميزات موبايل اوبو رينو 2

يأتي موبايل اوبو رينو 2 بأبعاد مميزة تعادل 160×74.3×9.5 ملم مع وزن 189 جرام، ومصمم من الزجاج وعليه حماية “جوريلا” من الجيل الخامس بجانب فريم معدني، كما يُدعم الهاتف شريحتي اتصال من نوع النانو سيم.

كما يُدعم موبايل اوبو رينو 2 الاتصال بشبكات الأتصال كافة من الجيل الثاني والثالث والرابع أيضًا، بجانب وجود شاشة كاملة بدون أي نوتش أو ثقب، حيث تأتي من نوع AMOLED بمساحة 6.5 إنش.

فيما يأتي موبايل اوبو رينو 2 الجديد بذاكرة صلبة بسعة 256 جيجا بايت مع 8 جيجا رام، مع إمكانية زيادة المساحة التخزينية باستخدام كارت ميموري حتى 256 جيجا بايت فقط مع الاستغناء عن إحدى شرائح الاتصال.

أما الكاميرا الأمامية للهاتف الجديد من أوبو، فجاءت بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 ، كما تدعم الماتور الحماية والغلق التلقائي عن السقوط.

يأتي موبايل اوبو Oppo Reno 2 مع بطارية بسعة 4000 ملي أمبير مع تدعيم خاصية الشحن السريع بقوة 20 واط، كما يأتي بنظام تشغيل Android Pie الحديث، ويتوفر الهاتف بثلاث ألوان أساسية وهي : الأخضر والأسود والبينك اللايت.

ما هي عيوب موبايل اوبو Oppo Reno 2 ؟

سعر موبايل اوبو رينو Oppo Reno 2 الجديد في مصر

Exit mobile version