تردد قناة ماسبيرو زمان الجديد Maspero Zaman على النايل سات والعرب سات

نضع بين أيديكم تردد قناة ماسبيرو زمان الجديد Maspero Zaman على النايل سات والعرب سات ، القناة أحد القنوات الفضائية المصرية التي تبث ضمن شبكة قنوات النيل، من القنوات المخصصة لعرض التراث المصري وتراث ماسبيرو التليفزيون المصري  .

يبحث عشاق النوستالوجيا ومدمني الذكريات وأفلام الأبيض والأسود عن تردد قناة ماسبيرو زمان الجديد Maspero Zaman على النايل سات والعرب سات ، وتعتبر القناة من القنوات المصرية التابعة للتليفزيون المصري أو ما يُعرف بـ”مبنى الإذاعة والتليفزيون المصري” ماسبيرو.

معلومات عن قناة ماسبيرو Maspero Zaman

تعتبر قناة ماسبيرو زمان من القنوات المصرية الجديد ة التي تقوم بعرض البرامج التي سبق وتم عرضها منذ القدم عند افتتاح القناة الأولى رسميًا في الستينات، بجانب عرض البرامج الحوارية التي تم تجهيزها في السابق مع نجوم الزمن الجميل.

وتحرص القناة على عرض عدد من الأفلام السينمائية ذات التراث الأصيل بالأبيض والأسود، بجانب بعض أفلام الثمانينات والتسعينات عند إدخال موضة الأفلام بالألوان لأول مرة، حيث ينتشر محبي الذكريات والأفلام القديمة في مصر والوطن العربي بكثرة.

وتتميز قناة ماسبيرو زمان بعرض مباريات كرة القدم القديمة للغاية التي أقيمت فترة الستينات والسبعينات والثمانينات بجانب مباريات التسعينات أيضًا والألفية الأولى بتعليق نخبة من المعلقين الرياضيين المشهورين على مر الزمان.

وتعرض قناة ماسبيرو زمان مجموعة من الفقرات المتنوعة على شاشتها من التراث أيضًا، حيث تهتم بعرض كل ما هو مفيد ويجذب انتباه المشاهد العربي بشكل كبير، خاصة وأن المشاهدين يعشقون متابعة كافة الأفلام التي تم تقديمها بالأبيض والأسود للتمتع برؤية نجوم الزمن الجميل في كل وقت.

فيما لا توفر قناة ماسبيرو Maspero Zaman خاصية البث الحي المباشر لمتابعة ما تقدمه من برامج وأفلام على مدار اليوم عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، بينما تُتيح بعض الصفحات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” للتعرف على الجدول اليومي للقناة كل يوم بسهولة.

تردد قناة ماسبيرو زمان الجديد على النايل سات

  • يمكنكم استقبال تردد قناة Maspero Zaman التي تبث ضمن قنوات النيل الفضائية المصرية علي النايل سات.
  • باستخدام اجهزة الريسيفر العادية او الريسيفرات التي تدعم القنوات فائق الجودة.
  • وذلك من خلال التردد : 11843 – الاستقطاب : أفقي – معدل الترميز : 27500 والبيانات كما بالجدول التالي :
أسم القناة Maspero Zaman
القمر الصناعي النايل سات 7.3 درجة غرب
التردد 11843 
الاستقطاب أفقي H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S/MPEG-2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى