تردد قناة طلقة هندي الجديد على النايل سات والعرب سات

يبحث عشاق الأعمال الهندية سواءًا كانت السينمائية أو الدرامية عن تردد قناة طلقة هندي الجديد Tal2a Hendi على النايل سات والعرب سات ، وتعد قناة طلقة هندى من القنوات المتخصصة في عرض الأفلام والمسلسلات الهندية المدبلجة والمترجمة على مدار اليوم.

وحققت تردد قناة طلقة هندي Tal2a Hendi نجاح كبير في فترة قصيرة، نظرًا لما تعرضه على شاشتها من مسلسلات جديدة مدبلجة ومترجمة، بجانب عرض العديد من الأفلام الهندية الشهيرة الخاصة بكبار نجوم بوليود المحببين في الوطن العربي.

معلومات عن قناة طلقة هندى

وتبث قناة طلقة هندى Tal2a Hendi العديد من الأفلام والمسلسلات على مدار الـ 24 ساعة كاملة بدون توقف أو انقطاع في البث أو تشويش، خاصة وأنها قناة مجانية 100 % ولا تحتاج إلى اشتراك شهري مثلًا لمتابعة ما يتم عرضه على شاشتها.

وتهتم قناة طلقة هندى ببث مجموعة من البرامج الفنية التي تنقل أخر الأخبار الفنية الخاصة بنجوم بوليود وأخر المستجدات والأعمال الفنية التي تتجهز من أجل العرض في صالات السينما أو في الدراما الهندية الشهيرة.

وتعتبر قناة طلقة هندى من القنوات الفضائية التي حققت نجاح كبير في فترة قصير وحصدت نسب عالية من المشاهدات في وقت قياسي نظرًا لوجود قاعدة جماهيرية كبيرة من عشاق الدراما والأفلام الهندية في مصر والوطن العربي أجمع.

وتميزت قناة طلقة هندى بعرض العديد من الأفلام الهندية التي يقوم أشهر نجوم بوليود ذات الشعبية الكبيرة بين المشاهدين العرب، فـ منذ أن دخلت الدراما الهندية إلى الوطن العربي وحازت قناة طلقة هندى على أعلى نسب مشاهدات بسبب ما تعرضه من أفلام ومسلسلات وبرامج.

ومن أبرز ما انفردت قناة طلقة هندى بعرضه على شاشتها، المسلسل الهندي التاريخي الشهير جودا أكبر بجزأيه الأول والثاني، وهو مسلسل تاريخي محبوب للغاية ومميز عن بقية المسلسلات الهنية الأخرى.

فيما لم توفر إدارة قناة طلقة هندي خاصية البث الحي المباشر عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، بينما يمكن التعرف على مواعيد عرض حلقات المسلسلات والأفلام من خلال الصفحات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي “فيسبوك – تويتر”.

تردد قناة طلقة هندي الجديد على النايل سات

أسم القناة  Tal2a Hendi
القمر الصناعي النايل سات 7 غرب
التردد 11411
الاستقطاب افقي  H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 7/8
التعديل والنمط DVB-S , MPEG-4

تردد قناة طلقة هندي القديم على النايل سات

توقف القناة علي ترددها القديم وفقط تبث عبر التردد الجديد كما بالجدول السابق .

  • التردد : 11603
  • الاستقطاب : أفقي H .
  • معدل الترميز : 27500 .
  • معامل تصحيح الخطأ : 5\6.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى