تردد قناة افراح Afrah TV الجديد على النايل سات

تردد قناة افراح الجديد على النايل سات ، تهتم الفتيات والشباب بالبحث عن تردد قناة افراح الجديد على النايل سات والعرب سات ، خاصة في حالة وجود مناسبة فرح أو خطوبة لديهم لتميزها على عرض الأغاني الشعبية الخاصة بالأفراح على مدار الـ 24 ساعة بدون توقف وبجودة عالية وبصوت وصورة جيدين دون توقف أو انقطاع في التردد.

وتعتبر قناة افراح من القنوات المصرية الفضائية المعروفة، وتقدم الأفراح والحفلات بشكل متميز وجذاب، بجانب تقديمها بعض حفلات الزفاف والخطوبة وأعياد الميلاد وغيرها من المناسبات المبهجة والمفرحة، لتشارك المشاهدين كل مناسباتهم المميزة، غير أنها قناة مجانية تمامًا لا تحتاج إلى اشتراك لمتابعة ما تقوم بعرضه على شاشتها.

ونجحت قناة افراح في حصد نسب مشاهدات عالية في مصر والدول العربية عمومًا لحرص الجماهير العربية على متابعة أخر الحفلات والمناسبات والصيحات المختلفة لاختيار حفلاتهم المتميزة، ويمكن من خلالها حصد المزيد من الأفكار لإقامة حفل خطوبة أو زفاف مميزين.

ويقوم المشاهدين بالاتصال بـ قناة افراح من أجل عرض أفراحهم على شاشة القناة بشكل طبيعي وبسهولة شديدة، بجانب حفلات الخطوبة وأعياد الميلاد ومشاركة القناة أي مناسبة سعيدة خاصة بك.

وتعتبر قناة افراح من القنوات المنفردة بذاتها في هذا المجال المتميز، وتحرص إدارة القناة على تلبية رغبات المشاهدين بعرض حفلات زفافهم عبر شاشتها ومشاركتهم فرحتهم من أجل جذب عدد أكبر من المتابعين للقناة.

وتقوم قناة افراح كل مدة بتجديد طرق البث الخاصة بها لتقديم أفضل صوت وصورة وإشارة قوية للغاية، بجانب الاستعادة بأحدث التقنيات والأجهزة لجذب مشاهدين جدد للقناة كل وقت.

تردد قناة افراح Afrah TV علي النايل سات

ولكل من يبحث عن ما هو التردد الصحيح لقناة افراح Afrah TV علي النايل سات ونعرض لكم الان طريقة استقبال القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك فى عدة خطوات بسيطة وهى كالتالى :

  • توجيه صحن الطبق نحو القمر الموجود فالجدول بالاسفل.
  • ثم نقوم بفتح قائمة “Menu”  من الخيارات فى جهاز الاستقبال.
  • بعدها نقوم باختيار خيار التركيب او installation من الخيارات التى تظهر امامك.
  • ثم نقوم باختيار أضف تردد جديد ونكتب التردد الصحيح لقناة افراح Afrah TV .
  • ثم نضيف الاستقطاب polarization ومعامل تصحيح الخطأ .
  • نضيف معدل الترميز symbol rate الموجودين فى الجدول بالاسفل.
  • بعد تقوم بالضغط على خيار بحث وستجد قناة Afrah TV فى قائمة القنوات لديك.

والان نقدم لكم فى الجدول التالى كل المعلومات الخاصة بالتردد وهو كالتالى:

اسم القناة
Afrah TV
القمر الصناعى
النايل سات 7 غرب
التردد
11603
معدل الترميز
27500
الاستقطاب ( القطبية)  افقي H
معامل تصحيح الخطأ
7/8
النمط
DVB-S
التعديل
MPEG-2 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى