بث مباشر لمباراة جزر القمر ضد مصر اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا

بث مباشر جزر القمر ضد مصر اليوم الأثنين 18-11-2019 في صفيات كأس أمم أفريقيا، حيث يحل منتخب مصر ضيفًا علي منتخب جزر القمر، مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وتغلب منتخب جزر القمر علي توغو بهدف نظيف في الجولة الماضية، فيما تعادلت مصر مع كينيا بهدف لهدف، في المباراة التي اقيمت علي ارضية استاد برج العرب بالاسكندرية.

الترتيب الفريق لعب النقاط فوز تعادل خسارة له عليه الفارق
1 جزر القمر 1 3 1 0 0 1 0 1
2 مصر 1 1 0 1 0 1 1 0

 

تشكيل منتخب مصر المتوقع

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: أيمن أشرف، محمود علاء، أحمد حجازي، وأحمد فتحي.
الوسط: طارق حامد، عمرو السولية، وأحمد سيد زيزو.
الهجوم: محمود كهربا، محمود تريزيجيه، ومحمد مجدي أفشة.

ويعاني منتخب مصر من عدد من الغيابات أبرزها لاعب ليفربول الانجليزي محمد صلاح، ولاعب الاهلي المصري حمدي فتحي، ولاعب المصري البورسعيدي أحمد جمعة، بالأضافة إلي عدد من لاعبي المنتخب الأوليمبي لارتباطهم بمباريات أمم أفريقيا تحت 23 عاما.

ويسعي حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري لتحسين الصورة التي ظهر عليها المنتخب أمام ليبيريا أو بتسوانا رغم ضعف مستوي المنافسين، كذلك أمام كينيا في الجولة الأولي من التصفيات. وأكد خبراء الكرة في القاهرة والوطن العربي علي صعوبة اللقاء، في ظل التشتت الذي عليه مجموعة المنتخب المصري المستدعأة، ويعتمد الخبراء بشكل رئيسي علي جهود محمود حسن تريزيجيه لاعب استون فيلا الانجليزي من اجل العودة بالثلاث نقاط.

ويمتلك منتخب جزر القمر عدد لابأس به من اللاعبين المحترفين في أندية الدرجة الثانية بفرنسا، وعلي المنتخب المصري التركيز علي إيقاف ألفاردو بن نابوهان مهاجم رد ستار الصربي، هداف المنتخب برصيد 8 أهداف.

موعد مباراة جزر القمر ضد مصر اليوم

المناسبة : تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.
الفريقين: جزر القمر و مصر.
اليوم والتاريخ : الاثنين 18 نوفمبر 2019 .
توقيت المباراة: 3:00 بتوقيت القاهرة – 4:00 بتوقيت مكة المكرمة – 13:00 بتوقيت جرينتش .
الملعب :
القناة الناقلة : قناة beIN Sports HD 1
التعليق : علي محمد علي

بث مباشر مباراة جزر القمر ومصر اليوم

انتظرونا قبل المباراة بربع ساعة

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين منتخبي جزر القمر ومنتخب مصر في المباراة التي اقيمت علي أرضية استاد موروني بجزر القمر، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى