تردد قناة الاخبارية الجديد Alekhbariya Tv على النايل سات والعرب سات

يبحث عدد كبير من الأفراد عن تردد قناة الاخبارية الجديد Alekhbariya Tv على النايل سات والعرب سات، وتعتبر قناة الاخبارية من القنوات التابعة إلى هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودية، وتهتم القناة ببث الأخبار السياسية الخاصة بالسعودية ودول الخليج وأهم ما يدور في الدول العربية والعالمية أيضًا.

وتبث قناة الاخبارية السعودية من مدينة الرياض، وهي تعتبر القناة الرابعة السعودية التابعة لقنوات المملكة، كما تقوم القناة ببث برامجها من الساعة الثانية صباحًا وحتى الثانية ليلًا، وتقدم العديد من البرامج المتنوعة سواءًا كانت برامج إخبارية أو رياضية أو ثقافية وكذلك النشرات الإخبارية على رأس كل ساعة.

ونجحت قناة الاخبارية السعودية في جذب عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي ودول الخليج لما تقدمه من محتوى هادف، حيث تتسم برامجها بالمصداقية والموضوعية بجانب ضم نخبة من الإعلاميين العرب المعروفين في الوطن العربي بجانب عدد من الوجوه الشابة في مجال الإعلام، مثل: ريما الشامخ – عثمان الغامدي – عبدالله السبيعي – شيرين الرفاعي وغيرهم من الإعلاميين الجدد.

وتضم قناة الاخبارية السعودية جيش ضخم من المراسلين المنتشرين في كافة محافظات المملكة العربية السعودية، بجانب دول الخليج والدول العربية لنقل الأخبار لحظة بلحظة من مواقعها، ما ينقل صورة جيدة لما تقدمه القناة ويتسم بالشفافية والمصداقية، كما توفر قناة الاخبارية السعودية قاعدة معلوماتية كبيرة مع الحرص على عدم إثارة الفتن بين أفراد المجتمع السعودي، بجانب الوقوف في وجه كل من يحاول إثارة الفتن من الدول الخارجية تجاه المملكة.

تردد قناة الاخبارية الجديد Alekhbariya Tv على النايل سات والعرب سات

وتستخدم قناة الاخبارية السعودية أحدث التقنيات العالمية بجانب توفيرها لخدمات إعلامية كثيرة للوصول إلى مساحة من المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا بهدف نقل كافة الأحداث لحظة وقوعها أول بأول، والتردد كالتالى:

 تردد قناة الاخبارية الجديد Alekhbariya Tv على نايل سات وعربسات

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
الإخبارية السعودية نايل سات 12149 راسي اوعمودي 27500
الإخبارية السعودية عرب سات 12149 راسي اوعمودي 30000

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى