تردد قناة زي الوان الجديد Zee Alwan على النايل سات والعرب سات

يبحث عدد كبير من عشاق الدراما التركية والهندية عن تردد قناة زي الوان الجديد Zee Alwan على النايل سات والعرب سات ، “Frequency Channel Zee Alwan”وتعتبر من القنوات الفضائية المتخصصة في عرض المسلسلات الهندية المدبلجة وحلقات من المسلسلات التركية المترجمة بجانب نخبة من البرامج الترفيهية المتنوعة، وتقدم قناة زي الوان العديد من البرامج الترفيهية سواءًا كانت برامج الطبخ والجمال أو برامج الصحة والرياضة وكذلك بعض البرامج الفني للتعرف على أهم ما يدور على الساحة الفنية في الهند وتركيا وكذلك الوطن العربي.

وتحرص قناة زي الوان على عرض مجموعة من الأفلام الهندية لكبار الممثلين ونجوم بوليود المعروفين مترجمة باللغة العربية ما يجذب العدد من الجماهير في الوطن العربي لمتابعتها بشكل كبير.

وتعتبر قناة زي الوان من أشهر القنوات في عرض المسلسلات التركية والهندية حاليًا، وتهتم بعرض كل ما يخص الفن في بوليود من مسلسلات وأفلام عمومًا نظرًا لتزايد القاعدة الجماهيرية الكبيرة الخاصة بالدراما الهندية والتركية في الوطن العربي خلال السنوات الأخيرة.

وتقوم قناة زي الوان بعرض بعض السير الذاتية لبعض نجوم بوليود بين الفواصل الإعلانية لتمد الجمهور المتابع بالأخبار والمعلومات الخاصة بنجومهم المفضلين.

من أهم البرامج المقدمة على قناة زي الوان : ” برنامج بيتك ومطبخك -برنامج dance india dance وهو برنامج مسابقات رقص هندية – برنامج أصول الحركة، برنامج أسرار الجمال، برنامج بوليوود، برنامج لا للروتين اليومي، برنامج بيتك ومطبخك ،بجانب مجموعة من المسلسلات الهندية والمصرية.

تردد قناة زي الوان الجديد Zee Alwan الفضائية علي النايل سات

كما تبث قناة زي الوان عبر موقعها الرسمي على الإنترنت من خلال خاصية البث الحي المباشر ليتسنى للجميع متابعة القناة في أي وقت وأي مكان بدون جهد، بجانب متابعة الصفحات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” “وتويتر” و”انستجرام”، والتردد كالتالى:

استقبل قناة زي الوان الجديد Zee Alwan الفضائية علي النايل سات

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
Zee Alwan نايل سات 11938 افقى H 27500
Zee Alwan عرب سات 12111 افقى H 27500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى