تردد قناة الحرة alhurra الجديد على جميع الأقمار الصناعية

تردد قناة الحرة alhurra الجديد على جميع الأقمار الصناعية، وهي قناة إخبارية عراقية تهتم برصد كافة الأحداث السياسية والإخبارية والاقتصادية والرياضية وغيرها من الأخبار الأخرى على مدار الـ 24 ساعة دون توقف أو تشفير أو بدون الحاجة لاشتراك شهري لمتابعة ما تقدمه على شاشتها.

وتعتبر قناة الحرة العراقية من القنوات الإخبارية الفضائية التي تختص في نقل صورة لحظية وعاجلة لكل ما يدور في الشارع العراقي على وجه الخصوص والعربي والعالمي عمومًا، للوقوف على أهم المستجدات في كل ما يدور في العالم أول بأول، كما تتابع الأخبار من قب الحدث بشكل مباشرة من خلال نخبة كبيرة من المراسلين.

وتعد قناة الحرة العراقية من أحد المنصات الفضائية الخاصة بشبكة الشرق الأوسط للإرسال التابعة لمؤسسة الحرة الأمريكية التي لا تهدف إلى تحقيق الربح بقدر عرض كافة الحقائق السياسية والإخبارية بموضوعية وشفافية تامة على مدار الساعة.

وتقدم قناة الحرة العديد من البرامج الحوارية والسياسية المختلفة والتي تقوم على أسس موضوعية وديمقراطية في النقاش والحوار، ويقوم بنقل الأخبار عدد كبير من المذيعين العرب من العراق ولبنان وبعض الدول العربية المختلفة، ويقدمون الأخبار بشفافية وموضوعية شديدة في نقل كافة أحداث الوطن العربي.

وتتميز قناة الحرة العراقية بنقل الحدث فور وقوعه مباشرة نظرًا لانتشار جيش من المراسلين في كل مكان حول العالم لنقل الأحداث أول بأول فور حدوثها حتى لا يفوت المشاهدين أية أحداث تدور في الوطن العربي، ويتم الإشراف على القناة من جانب إذاعة صوت أمريكا وراديو أوروبا الحرة وبعض المؤسسات التابعة لمؤسسة الحرة الأمريكية.

ومن برامج قناة الحرة العراقية : ” برنامج العراق اليوم – حوار خاص – الطبعة الأخيرة – ساعة حرة – شنو رأيك 0 استوديو الرياضة – بالراقي – حديث النهرين – العراق اليوم – ضوء بيتنا – من أربيل – العمود الثامن – أبواب – حديث الشباب – 7 أيام – ثلاثون دقيقة – الأسبوع الاقتصادي “.

كما يمكن متابعة قناة الحرة العراقية من خلال خاصية البث الحي المباشر على موقع الإنترنت، بجانب صفحات رسمية لها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك – تويتر – يوتيوب ” لمتابعة كافة الأخبار بشكل مكتوب لحظة بلحظة، والتعرف على مواعيد البرامج أيضًا.

تردد قناة الحرة alhurra على جميع الاقمار الصناعية

والان نقدم لكم تردد قناة الحرة HD alhurra، الذى يبحث عنه العديد من متابعين الأخبار السياسية، حيث تعمل القناة من خلال هذه الترددات 24 ساعة وتقوم بإذاعة النشرات الإخبارية والتردد على جميع الاقمار وهو كالتالى:

استقبل تردد قناة الحرة HD alhurra الجديد على النايل سات وعرب سات وهوت بيرد

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
HD alhurra نايل سات 11257 H 27500
HD alhurra نايل سات 11257 H 27500
HD alhurra عرب سات 11938 V 27500
HD alhurra عرب سات 11938 V 27500
HD alhurra هوت بيرد 12226 V 27500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى