موعد مباراة البرازيل والارجنتين في موسم الرياض مع تردد قناة الرياضية السعودية الناقلة وطريقة حجز التذاكر

نرصد لكم مباراة البرازيل والأرجنتين في موسم الرياض مع تردد قناة الرياضية السعودية KSA Sports HD الناقلة وطريقة حجز التذاكر الخاصة بالمباراة .

يستعد عشاق كرة القدم في كل مكان إلى متابعة مباراة البرازيل والارجنتين في موسم الرياض ، حين يلتقي المنتخبين في مباراة ودية دولية بالمملكة العربية السعودية ضمن استعداداتهما لخوض تصفيات كأس العالم 2022 والمقرر إقامته في قطر، وكذلك استعدادًا لخوض بطولة كوبا أمريكا المقرر إقامتها في صيف 2020.

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين في موسم الرياض

تقام مباراة البرازيل والأرجنتين على ملعب ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض ضمن فاعليات موسم الرياض ، وذلك يوم الجمعة الموافق 15 نوفمبر 2019، وتنطلق المباراة في تمام الساعة  الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت مصر.

وسوف يتم نقل مباراة البرازيل والارجنتين على شاشة قناة السعودية الرياضية KSA Sports HD ضمن القنوات المفتوحة بشكل طبيعي كي يتسنى لعشاق كرة القدم حول العالم متابعة المباراة من خلال القنوات، أو من خلال الحساب الرسمي للقناة على الإنترنت لمعرفة التردد من هنا (تردد قنوات السعودية الرياضية KSA SPORTS الجديد علي النايل سات والعربسات ) .

أسعار تذاكر مباراة البرازيل والأرجنتين وطريقة حجز التذاكر :

وكانت الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية، قد أعلن عن أسعار تذاكر مباراة السوبر كلاسيكو بين البرازيل والأرجنتين، حيث تم تقسيم تذاكر المباراة إلى فئتين فقط، الأولى الأماكن المتواجدة خلف المرميين، وستتوفر بسعر : 2490 ريال سعودي.

أما الفئة الثانية من التذاكر فهي الخاصة بالمقاعد المتواجدة بطول الملعب، وجاءت بمبلغ : 4102 ريال سعودي، كما تم طرح التذاكر على موقع ” تذاكر 365 ” ويمكن الضغط هنا لحجز التذكرة مباشرة من الموقع ( https://www.tazaker365.com/event/?q=eq,289932 ) .

على الجانب الآخر، أعلن المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن قائمة فريقه المكونة من 26 لاعبًا لخوض مباراة البرازيل الجمعة المقبلة، وكذلك لمواجهة مباراة ودية أخرى أمام الأوروجواي يوم 18 نوفمبر الجاري، وجاءت قائمة الأرجنتين كالتالي :

  • حراسة المرمى: أجوستين ماركيسن، خوان موسو، إيمليانو مارتينيز، استيبان أندرادا .
  • الدفاع: خوان فويث، رينزو سارافيا، نيكلاس أوتاميندي، جيرمان بيزيلا، ماركوس روخو، والتر كانيمان، نيكولاس تاجليافيكو، نيهوين بيريز، جويدو رودريجيز .
  • الوسط: جيوفاني لو سيلسو، ليوناردو باريديس، نيكولاس دومينجيز، رودريجو دي باول، ماركوس أكونيا، روبيرتو بيريرا، لوكاس أوكامبوس .
  • الهجوم: ليونيل ميسي، سيرخيو أجويرو، نيكولاس جونزاليس، لوكاس ألاريو، لاوتارو مارتينيز، باولو ديبالا

أما عن قائمة منتخب البرازيل فقد شهدت عودة حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي أليسون بيكر بعد عودته من الإصابة الأخيرة، وضمت قائمة السليساو التي أعلنها المدير الفني “تيتي”.

  • حراسة المرمى: أليسون، دانييل فوزاتو، إيديرسون .
  • الدفاع: دانيلو، إيميرسون، أليكس ساندرو، رينان لودي، إيدير ميليتاو، فيليبي، ماركينيوس، تياجو سيلفا .
  • الوسط: أرتور، كاسيميرو، فابينيو، لوكاس باكيتا، دوجلاس لويز، فيليبي كوتينيو .
  • الهجوم: دافيد نيريس، روبيرتو فيرمينو، جابرييل جيسوس، ريتشارليسون، رودريجو، ويليان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى