طريقة حجز تذاكر حفل صابر الرباعي وأصالة ونوال الزغبي مع موعد الحفل في بوليفارد موسم الرياض

يبحث عدد كبير من المواطنين السعوديين عن طريقة حجز تذاكر حفل صابر الرباعي وأصالة ونوال الزغبي في بوليفارد موسم الرياض ، بجانب مواعيد الحفلات في المهرجان المقام بالرياض خلال نوفمبر الجاري ويستمر حتى منتصف ديسمبر المقبل، ويجتمع خلاله عدد كبير من نجوم الفن والغناء العربي والعالمي.

وتقوم الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، بتنظيم وإدارة موسم الرياض ومواسم السعودية لاستعادة الدور الرياضي لمدينة الرياض بإعتبارها من أكبر العواصم العربية في الثقافة والفنون.

موعد حفل صابر الرباعي وأصالة ونوال الزغبي في بوليفارد موسم الرياض

وأعلنت الهئية العامة للترفية بالمملكة، أن هناك حفل غنائي سيجمع نجوم الطرب العربي الأصيل : ” صابر الرباعي وأصالة نصري ونوال الزغبي ” معًا لأول مرة، وتحديدًا يوم 28 نوفمبر الجاري لعام 2019، وسيقام الحفل في بوليفارد ضمن فعاليات موسم الرياض.

ومن المقرر أن يقام الحفل الغنائي الضخم بداية من الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية وينتهي في تمام الثانية بعد منتصف الليل، في سهرة طربية عربية أصيلة تجمع نجوم عرب مخضرمين على خشبة مسرح واحد لأول مرة.

روابط ذات صلة ::
موعد مباراة البرازيل والارجنتين في موسم الرياض مع تردد قناة الرياضية السعودية الناقلة وطريقة حجز التذاكر

طريقة حجز تذاكر  بوليفارد موسم الرياض

يمكنكم حجز التذاكر لكل الحفلات والفاعليات من خلال موقع موسم الرياض مع إمكانية حجز التذاكر بسهولة ويُسر من خلال بوابة الموقع على الإنترنت، كما يمكن تحميل تطبيق Riyadah Season عبر هاتفك والاستمتاع بطريقة أسهل للحجز، أو يمكن التوجه إلى أقرب فرع لـ”فيرجين ميجا ستور” في السعودية والحصول على تذكرة الحفل، ويمكن أن تضغط هنا لحجز التذكرة ( https://www.ticketmx.com/ar/Event?zoneId=&categoryId ) .

كما يوفر موقع موسم الرياض على الإنترنت إمكانية حجز بقية تذاكر الحفلات الأخرى المقرر إقامتها خلال فعاليات موسم بوليفارد الرياض، وتحديدًا حفل راشد الماجد والمقرر لها 19 نوفمبر 2019 أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى