سعر و مواصفات موبايل سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy A30 مع أهم المميزات والعيوب

نقدم لكم سعر و مواصفات موبايل سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy A30 مع أهم المميزات والعيوب الذي أطلقته شركة سامسونج لمواكبة التطورات الهائلة وزيادة حجم المنافسة بينها وبين شركات شاومي وأوبو وهواوي، حيث قدمت شركة سامسونج سلسلة هواتفها الجديد جالكسي A والتي تركز على الشاشة النوتش الـ Infinity U تحديدًا.

ونجحت شركة سامسونج مؤخرًا في إطلاق ثلاث هواتف من فئة جالكسي A، وهما جالكسي A10 وجالكسي A20 وجالكسي A30 ولكل منه مميزات خاصة وعيوب أيضًا.

مواصفات ومزايا هاتف سامسونج جلاكسي A30

وتم تصنيع الهاتف من البلاستيك وتحديدًا من مادة البولي كربونيت، كما لا يوجد حماية من الماء والأتربة، فيما يُدعم الهاتف أبعاد 158.5×74.7×7.7 ملم بوزن 165 جرام.

ويأتي الهاتف أيضًا بشاشة شكل النوتش بها على شكل الـ water Drop من نوع Super AMOLED بمساحة 6.4 إنش بجودة الـ FHD+ بدقة 1080×2340 بكسل، ويوفر الهاتف مساحة تخزين تصل إلى 64 جيجا مع 4 جيجا رام، كما يوفر الهاتف إمكانية إضافة كارت ميموري بسعة 512 جيجا بايت بمنفذ منفرد.

كما يُدعم الهاتف خاصية تصوير الفيديوهات باستخدام الكاميرا الخلفية بجودة الـ FHD بدقة 1920×1080 بكسل بمعدل إلتقاط 30 إطار في الثانية. بجانب توفير جودة الـ HD في تصوير الفيديو.

ويدعم الهاتف الواي فاي بترددات متنوعة بالإضافة إلى تدعيم الهوتسبوت والبلوتوث بالإصدار الخامس، مع إمكانية تحديد الموقع الجغرافي وتدعيمه لخواص مختلفة منها : A-GPS, GLONASS, BDS .

ويحتوي الهاتف على منفذ الـ USB من نوع Type C، ومستشعر البصمة الذي يأتي في ظهر الهاتف مع توفير خاصية بصمة الوجه.

رواط ذات صلة ::
سعر ومواصفات موبايل سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy A20 مع اهم المميزات و العيوب

عيوب موبايل  Samsung Galaxy A30

سعر موبايل  Samsung Galaxy A30

Exit mobile version