تردد قناة منهاج النبوة Menhag Alnbowa الجديد على النايل سات

نرصد لكم تردد قناة منهاج النبوة الجديد على النايل سات (Frequency Channel Menhag Alnbowa)، وتعتبر قناة منهاج النبوة من القنوات الإسلامية العربية التابعة للشيخ المعروف محمد سعيد رسلان، ويتم بث القناة على النايل سات بشكل مجاني تمامًا دون توقف أو تشفير أو دون الحاجة إلى اشتراك شهري.

وتعد قناة منهاج النبوة خاصة بالبرامج الدينية التوعوية التي تهدف إلى التوعية الإسلامية وتعليم الدين الإسلامي الحنيف بأسلوب سهل ويسير، كما تنشر القناة رسالة الدين الإسلامي والسنة النبوية الشريفة بأسلوب سهل حتى يصل لعدد كبير من المشاهدين.

وتعمل قناة منهاج النبوة على نشر تعاليم وأصول الدين الإسلامي الوسطي الذي لا يدعو إلى التطرف، وتقدم القناة العديد من البرامج الهامة لكل مسلم والتي تحقق نسب مشاهدات عالية من جانب المتابعين من كل مكان سواءًا في الوطن العربي أو العالم، كما تبث قناة منهاج النبوة آيات القرآن الكريم بتلاوات متنوعة من جانب أشهر مشايخ وقُراء الوطن العربي، بجانب العديد من الأحاديث النبوية الشريفة وتقديم تفسيراتها.

وتقدم قناة منهاج النبوة العديد من البرامج على يد نخبة من مشايخ الوطن العربي والإسلامي المعروفين والمشهورين، ويقدم هؤلاء المشايخ والدعاة العديد من برامج تفسير القرآن الكريم والأحاديث النبوية بجانب برامج قصص الأنبياء وبرامج الفقة والفتاوى التي تهم المسلمين عمومًا وتفيدهم في حياتهم اليومية والتعاملات الإنسانية.

تردد قناة منهاج النبوة Menhag Alnbowa الجديد على النايل سات

ولكل من يبحث عن ما هو التردد الصحيح لقناة منهاج النبوة Menhag Alnbowa الجديد على النايل سات نقدم لكم الان طريقة استقبال القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك فى عدة خطوات بسيطة لمشاهدة القناة من خلال التردد الجديد الذى نعرضه لكم فى الجدول التالى :

  1. نفتح القائمة “Menu”  من الخيارات فى جهاز الاستقبال الخاص بك.
  2. نضغط على “ok” ثم نختار “التركيب” او “Installation” من الخيارات فى القائمة التى تظهر امامك.
  3. نقوم باختيار “أضف تردد جديد” ونكتب التردد الصحيح لقناة منهاج النبوة Menhag Alnbowa.
  4. نقوم باختيار القمر الصناعي “Select Satellite” من الخيارات فى القائمة.
  5. ومن القائمة نختار القمر الصناعي نايل سات 201 7 غرب ( Nilesat 201 (7.0°W.
  6. نضيف الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز.
  7. تقوم بالضغط على خيار “بحث” او “Search” من القائمة امامك.
  8. عند الإنتهاء من عملية البحث نضغط على خيار موافق “Yes” ليتم حفط علمية البحث فى الجهاز.
  9. وسوف ستظهر قناة منهاج النبوة في قائمة القنوات باسم”Menhag Alnbowa”.

والان نقدم لكم فى الجدول التالى كل المعلومات الخاصة بالتردد وهو كالتالى:

تردد قناة منهاج النبوة Menhag Alnbowa الجديد على النايل سات

اسم القناة
منهاج النبوة Menhag Alnbowa
القمر الصناعى
النايل سات 7 غرب
التردد
10815
معدل الترميز
27500
الاستقطاب ( القطبية)  افقى H
معامل تصحيح الخطأ
 5/6
النمط
DVB-S
التعديل
MPEG-2 

 

وتوفر قناة منهاج النبوة صورة وصوت جيدين، بجانب أفضل إشارة عالية الجودة على شاشة التلفزيون الخاصة بهم، ويمكن استقبال القناة على الأقمار الصناعية المختلفة، “النايل سات” و”اليوتلسات” القريب من النايل سات.

فيما لم توفر القناة خاصية البث الحي المباشر عبر موقعها على الإنترنت، بينما يمكن متابعة القناة صفحات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” وقناة رسمية على موقع يوتيوب.

عرضنا لكم فى المقال السابق التردد الجديد والصحيح لقناة منهاج النبوة Menhag Alnbowa الجديد على القمر الصناعي نايل سات 201 7 غرب ( Nilesat 201 (7.0°W بجودة SD و HD عالية الدقة بعد التحديث مع كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم، وسوف نقوم بتحديث المقال عند حدوث اى تغير او تحديث من قبل القناة، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة على شاشتها بدون تشويش أو تقطيع فى الإرسال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى