تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة bein sport hd علي القمر النايل سات والعربسات وسهيل سات

من الترددات التي يزداد البحث عنها يوميا تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة bein sport hd التي تبث ضمن القنوات الرياضية لباقة قنوات بين سبورت القطرية علي النايل سات والعربسات وسهيل سات.

قناة بين سبورت المفتوحة beIN Sports تنقل مباريات كرة القدم الخاصة لأغلب الفرق والدوريات الاوروبية والعالمية بالاضافة الي نقلها بعض الدوريات العربية ومباريات المنتخبات خلال فترة التوقف الدولي، بجانب بعض البرامج الرياضية والنشرات التي ترصد أخبار الساحرة المستديرة في العالم العربي وعلى المستوى العالمي.

تعتبر قناة بين سبورت المفتوحة beIN Sports HD هي القناة الأولى بين مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الشهيرة، والتي تقدم عدد كبير من المباريات الهامة على الساحة الرياضية، وتضم عدد كبير للغاية من المراسلين المنتشرين في معظم دول العالم لنقل الأحداث أول بأول، ما جعل قنوات بي إن أكثر القنوات الرياضية الناجحة في الوطن العربي.

تتنوع البرامج التي تقدمها قناة بين سبورت المفتوحة beIN Sports HD ، ومنها : “برنامج الليجا في أسبوع ” الذي يهتم بأخبار الدوري الإسباني، و”برنامج من بريطانيا” ويهتم هذا البرنامج بكل ما يدور في الدوري الإنجليزي الممتاز من أخبار ونتائج مباريات لكل جولة، وبرنامج “الدوري الأوروبي” والذي يستعرض ملخص كل ما يدور في الدوري الأوروبي أو اليوروبا ليج.

وتنقل قناة bein sport hd المفتوحة، قرعة دوري أبطال أوروبا وقرعة بطولة الدوري الاروبي “اليوروبا ليج” وكذلك قرعة دوري أبطال أفريقيا ودوري ابطال آسيا عبر قنواتها المفتوحة ليتسنى للمشاهدين متابعتها بسهولة.

باقة قنوات بين سبورت تبث بجودة عالية أتش دي وتستقبل جميع قنواتها عبر اجهزة الريسيفر التي تدعم الاستقبال فائق الجودة HD، ولا تستقبل اي من قنوات الباقة علي الريسيفرات العادية والقديمة، يذكر ان جميع قنوات الباقة مشفرة باستثناء قناة beIN SPORTS HD  و قناة بي ان سبورت الاخبارية beIN SPORTS News HD .

تتميز القناة بنقلها بعض مباريات الدوريات الاوروبية الكبيرة أعادة عبر شاشتها ليستمتع بمتابعتها المشاهد العربي ، كمل تنقل بعض المباريات من الدورات المجمعة مثل المونديال، حيث نقلت القناة 22 مباراة خلال بطولة كأس العالم روسيا 2018 من بينها مباريات المنتخبات العربية التي شاركت بالمونديال العالمي .

تردد قناة بين سبورت المفتوحة bein sport hd الجديد 2021

نستعرض معكم تردد قناة بي أن سبورت beIN SPORTS HD الناقلة لمباريات كرة القدم والالعاب الرياضية المختلفة علي الهواء في بث مباشر، التي تستقبل بأشارة مرتفعة في مصر والوطن العربي عبر الاقمار الصناعية سهيل سات والنايل سات.

القمر الصناعي  النايل سات سهيل سات
التردد 11054 11566
الاستقطاب  أفقي H أفقي H
معدل الترميز 27500 27500
معدّل تصحيح الخطأ 2/3 2/3

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة bein sport الجديد علي النايل سات

أسم القناة beIN Sports HD
القمر الصناعي النايل سات 7 درجة غرب
التردد 11054
الاستقطاب  أفقي H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 2/3
التعديل والنمط DVB-S2/8PSK

تردد قناة بين سبورت المفتوحة bein sport الجديد علي العربسات “سهيل سات”

أسم القناة beIN Sports HD
القمر الصناعي سهيل 26 شرق
التردد 11566
الاستقطاب  أفقي H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 2/3
التعديل والنمط DVB-S2/8PSK

روابط ذات صلة :::
تردد قناة بي أن سبورت الاخبارية beIN Sports News HD الجديد علي النايل سات والعربسات

البث المباشر قناة بين سبورت المفتوحة beIN Sports HD

توفر شبكة قنوات بي ان سبورت خدمة مشاهدة البث المباشر قناة بي ان سبورت المفتوحة beIN Sports HD عبر موقع يوتيوب علي مدار 24 ساعة طوال أيام الاسبوع بدون تقطيع ، كما توفر القناة مشاهدة برامجها عبر موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي https://www.youtube.com/channel/UCJUCcJUeh0Cz2xyKwkw5Q1w ، وذلك لمتابعة ما يدور من أخبار واحداث رياضية علي مدار اليوم .

جدول برامج قناة بي ان سبورت المفتوحة beIN SPORT HD محدث باستمرار

  1. توفر القناة مشاهدة مباريات الدوري القطري والبطولات القطرية علي الهواء مباشرة .
  2. تعرض القناة مباريات الدوري البرازيلي والمباريات القوية في الدوري المغربي  لايف عبر القناة .
  3. تقوم القناة ببث مباريات كرة القدم الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإسباني ، الدوري الإيطالي ، الدوري الفرنسي ، الدوري الألماني ، دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي ، دوري أبطال آسيا ، دوري الأمم الأوروبية ولكن مسجلة بعد اقامتها بيوم او اكثر .
  4. تعرض كذلك بعض المنافسات الرياصية ومنها بطولات رابطة تنس المحترفين ، بطولات رابطة تنس المحترفات ، غراند سلام ، كأس ديفيس للتنس .
  5. تعرض كذلك القناة الكثير من المباريات والمنافسات الرياضة للالعاب المختلفة ومنها كرة السلة ، رياضات ميكانيكية ، فورمولا 1 ، كرة اليد ، الدراجات الهوائية ، الملاكمة ، الغولف وكذلك ألعاب القوى .

أعلنت القناة بشكل رسمي عن نقلها مباراة الأهلي المصري ضد الدحيل القطري في كأس العالم للاندية والمقرر لها يوم الخميس الموافق 4 فبراير 2021 ، في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة والساعة 8:30 بتوقيت السعودية ، وتنقل المباراة القناة من تعليق حفيظ دراجي .

نقلت القناة  مباراة الأهلي المصري ضد بايرن ميونخ في كأس العالم للاندية يوم الاثنين الموافق 8 فبراير 2021 ، في تمام الساعة 8 بتوقيت القاهرة والساعة 9 بتوقيت السعودية ، من تعليق علي محمد علي .

تنقل القناة يوم الخميس الموافق 11 فبراير 2021 ، مباراة الأهلي المصري ضد بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم للاندية، في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة والساعة 6 بتوقيت السعودية ، من تعليق لم يحدد بعد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى