تردد قناة المغربية الخامسة Al Maghribia 5 أو المغربية الاخبارية الجديد على النايل سات والعرب سات

نستعرض معكم تردد قناة المغربية الخامسة Al Maghribia 5 أو المغربية الاخبارية الجديد على النايل سات والعرب سات و القمر الاوروبي الهوتبيرد ، أحد القنوات الفضائية للتليفزيون المغربي .

يبحث عدد كبير عن تردد قناة المغربية الخامسة Al Maghribia 5 الجديد التي تبث علي الاقمار الصناعية المختلفة ، حيث تعرض القناة برامجها علي القمر الصناعي النايل سات 7 غرب ، القمر الصناعي العرب سات 26 شرق بالاضافة الي القمر الاوروبي هوتبيرد 13 شرق ، وتعتبر قناة المغربية 5 أو الاخبارية من القنوات التي تبث العديد من البرامج الحوارية والسياسية المتنوعة وكذلك البرامج الاجتماعية، وتنقل برامجها من داخل المغرب، كما تنقل مباريات الدوري المغربي الممتاز .

قناة المغربية Al Maghribia 5

تبث قناة المغربية الخامسة Al Maghribia 5 برامجها باللغة العربية والإسبانية والفرنسية وكذلك الأمازيغية، وتهتم بالحديث عن العديد من البرامج التي تهم الشعب المغربي الشقيق من خلال مناقشة القضايا التي تهم الشارع المغربي بالمقام الأول.

وتقوم قناة المغربية 5 بعرض العديد من البرامج الثقافية والاجتماعية والحوارية أيضًا لجذب انتباه المشاهدين في المغرب، كما تقدم العديد من البرامج المختلفة الموجهة في المقام الأول إلى الجالية المغربية في العديد من البلدان العربية والأوروبية، حيث نجحت القناة في جذب قاعدة جماهيرية كبيرة لها من بين القنوات المغربية الأخرى، نظرًا لما تقدمه من برامج متنوعة وراقية على يد نخبة من الإعلاميين والمحللين والمثقفين أيضًا.

وتقدم قناة المغربية الاخبارية مجموعة برامج يعشقها المتابعين، من بينها برنامج الإذاعة الوطنية والذي يبث في الصباح الباكر، بجانب برنامج عن المغرب الذي يهتم بمتابعة الشارع المغربي أول بأول والتطرق إلى مشاكله، ويشاهد هذا البرنامج العديد من المواطنين المغاربة وغيرهم خارج المغرب أيضًا حيث يحقق نسبة عالية من المشاهدات في احصائيات القناة.

ويمكن متابعة قناة المغربية الاخبارية 5 من خلال خدمة البث الحي المباشر على الإنترنت بشكل مجاني بدون توقف أو بدون تقطيع من خلال الموقع الرسمي للقناة على الإنترنت، بجانب توفير صفحات رسمية على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

تردد قناة المغربية الخامسة Al Maghribia 5 الجديد علي الاقمار الفضائية

تردد قناة المغربية 5 علي النايل سات 

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
Al Maghribia 5 نايل سات 7 غرب 11474 عمودي V 27500
Al Maghribia HD  5  نايل سات 7 غرب 11514 عمودي V 27500

تردد قناة المغربية 5 علي العربسات “بدرسات”

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
Al Maghribia 5 عربسات 26 شرق 12683 عمودي V 27500

تردد قناة المغربية 5 علي الاوروبي هوتبيرد

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
Al Maghribia HD هوتبيرد 13 شرق 10873 عمودي V 27500

تردد قناة المغربية 5 علي يوتلسات 21 شرق

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
Al Maghribia 5 يوتلسات 21.5 شرق
Multistream
11617 عمودي V 27500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى