تردد قناة أبوظبي الرياضية AD Sports 3 HD و AD Sports 4 HD الجديد على النايل سات

نضع بين أيديكم تردد قناة أبوظبي الرياضية 3&4 الجديد AD Sports 3 HD و AD Sports 4 HD التي تبث ضمن القنوات الفضائية علي القمر الصناعي النايل سات 7 غرب وتنقل مباريات كرة القدم في بطولة دوري الخليج العربي و مباريات منتخب الامارات في تصفيات اسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 و نهائيات كأس الامم الاسيوية، بالاضافة الي مباريات البطولة العربية “كأس محمد السادس للاندية الابطال” .

يبحث محبو كرة القدم في كل مكان عن تردد قناة أبوظبي الرياضية 3&4 AD Sports 3 HD و AD Sports 4 HD الجديد ، قناة أبوظبي الرياضية من القنوات الرياضية العربية التي تبث على القمر الصناعي النايل سات، وتقوم بنقل مباريات الدوريات الخليجية وبعض الدوريات العالمية تحديدًا الإنجليزي والإيطالي بشكل حصري سابقا ، وحاليا تبث مباريات كأس ملك اسبانيا وكأس أيطاليا .

باقة قنوات أبوظبي الرياضية

تعتبر قنوات أبوظبي الرياضية مِلك شركة أبو ظبي للإعلام، والتي يقع مقرها الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة، وتبث برامجها وما تعرضه على قنواتها من خلال دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية واستراليا أيضًا، وتُقدم خدمة التعليق على مبارياتها بصوت معلقين عرب على القناة الصوتية الأولى، ومعلقين أجانب على القناة الصوتية الثانية.

تخصص قناة أبوظبي الرياضية 3 مجموعة من البرامج الرياضية والتحليلية للمباريات التي تبثها عبر شاشتها للتعرف على أهم وأبرز ما دار في المباريات والوقوف على نقاط القوة والضعف لدى كل فريق، وتبث قناة AD Sports 3 HD على مدار الـ 24 ساعة يوميًا بدون توقف، لنقل كافة المباريات المقامة في الدوريات التي أخذت حقوق بثها عبر شاشتها بشكل حصري، لكن لا تحتاج هذه القنوات إلى اشتراك شهري أو سنوي لمتابعة ما تنقله.

قنوات أبوظبي الرياضية تضم مجموعة من القنوات الرياضية الإماراتية والتي تضم 4 قنوات أخرى، من بينهم قناتين فقط يتم بثهم على الأقمار الصناعية المختلفة بشكل مجاني، وهم :  AD sports 1 HD – AD Sports 2 HD ، بالاضافة ال قناتي AD Sports 3 HD و AD Sports 4 HD التي تبث فقط علي النايل سات .

وتهتم قنوات أبوظبي الرياضية بنقل مباريات الدوري الخليجي ومباريات كأس إيطاليا وكذلك تهتم بتغطية كل ما يخص الدوري الخليجي والإماراتي بجانب بث مباشر لجميع البرامج والبطولات التي يعشقها الجمهور.

روابط ذات صلة ::
تردد قنوات أبو ظبي الرياضية Abu Dhabi Sports الجديد على النايل سات والعربسات

تردد قناة أبوظبي الرياضية AD Sports 3 HD الجديد على النايل سات

أسم القناة AD Sports 3 HD
القمر الصناعي النايل سات 7 غرب
التردد 11373
الاستقطاب أفقي H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S2/8PSK
MPEG-4

تردد قناة AD Sports 4 HD الجديد على النايل سات

أسم القناة AD Sports 4 HD
القمر الصناعي النايل سات 7 غرب
التردد 11373
الاستقطاب أفقي H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S2/8PSK
MPEG-4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى