مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 33 مترجمة على قناة فوكس التركية Fox TV 2021

حاز المسلسل التركي الشهير، انت اطرق بابي، على إعجاب الملايين من المشاهدين من محبي الدراما التركية، حيث استطاع تحقيق ملايين المشاهدات في العالم العربي، خاصة بعد عرض الملسل مترجم باللغة العربية.

وتدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي، حول فتاة ترغب في الوصول إلى أعلى المراكز في العلم و ترغب في السفر، إلا انها تتصادف مع رجل أعمال وتدور بينهما قصة حب تتحدى كل الصعوبات، حيث تحل اليوم الحلقة 33 من من المسلسل.

 

موعد مسلسل انت اطرق بابي

 

ويعرض مسلسل انت اطرق بابي، على قناة فوكس التركية يوم السبت من كل أسبوع، وذلك بعد تغيير الميعاد القديم الذي كان يعرض فيه يوم الأربعاء  من كل اسبوع

ويذاع مسلسل انت اطرق بابي، يوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية

وقبل ميعاد الحلقة من كل اسبوع، يزداد البحث كثيرًا على مشاهدة الحلقة وعلى تردد قناة فوكس التركية، لمتابعة الجديد من الحلقات، مما جعل المسلسل يتصدر مؤشرات البحث على موقع جوجل العالمي.

 

تردد قناة فوكس التركية Fox TV 2021

بوابة “الصفا” تنشر تردد قناة فوكس التركية Fox TV 2021، على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12295
  • معامل تصحيح الخطأ: 5\6
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي.

 

وفي سياق متصل، تعد قناة فوكس التركية، من القنوات المميزة والمطلوبة في الوطن العربي، وذلك نظرًا لأنها تقدم باقة من أشهر وأنجح المسلسلات التركية مترجمة باللغة العربية، كما تمتاز بأنها ذات جودة عالية وتبث على مدار الاربع وعشرون ساعة يوميًا.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى