تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 1 على النايل سات لمتابعة دوري أبطال اوروبا

تردد قناة بي ان سبورت 1 beIN Sports على النايل سات لمتابعة دوري أبطال اوروبا و تعد قناة بين سبورت beIN Sports HD 1 من اهم وأبرز القنوات الرياضية التي تقدم المبارايات الحصرية في الدوريات العالمية والتي تحظى على اهتمام وإعجاب عشاق كرة القدم.

وتتميز قناة بي إن سبورت 1 beIN Sports، بانها قناة مفتوحة، غير مشفرة، تمكن الجميع من مشاهدة المباريات بجودة عالية ودون توقف، وبشكل مجاني بدون رسوم، ومكن للجميع تنزيل قناة بي إن سبورت 1 beIN Sports على الريسيفر الخاص بهم والاستمتاع بمشاهدة المباريات.

وتتكون شبكة بي ان سبورت، من مجموعة من القنوات، أبرزها بي إن سبورت العربية، والتي افتتحت في عام 2003 ومقرها الدوحة في قطر وهي القناة الرئيسية.

أيضًا تحتوي الشبكة على قناة بي إن سبورت الفرنسية، والتي افتتحت في عام 2012 مقرها باريس في فرنسا، وبي إن سبورت الكندية، التي افتتحت في 31 يناير 2014 مقرها تورونتو في كندا، وبي إن سبورت الأسترالية، والتي افتتحت في عام 2014.

وتمتلك شبكة قنوات بي ان سبورت حقوق بث مباريات لعبة كرة القدم منها الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإيطالي الممتاز، والدوري الإسباني ودوري الدرجة الأولى الفرنسي، ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وغيرها.

كما تتميز قنوات بي ان سبورت بأنها تقدم المباريات، بتعليق صوتي من أشهر وأبرز المعلقين الرياضيين في الشرق الأوسط، وأبرزهم المعلق الرياضي عصام الشوالي، ومؤخرًا ازداد البحث عن تردد قناة بي ان سبورت الرياضية على النايل سات، حتى يتمكن المشاهدين من متابعة المباريات العالمية.

تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 1 على نايل سات

  • التردد: 11013
  • الاستقطاب:أفقي H .
  • معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي : نايل سات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى