في بيتنا روبوت الحلقة 20 والاخيرة.. يوسف يفوز بـ10 ملايين جنيه بسبب “زومبا”

حاز مسلسل في بيتنا روبوت، والذي يعرض على قنوات cbc، على حصد قطاع كبير من الجمهور، وتحقيق نسب مشاهدة عالية، لما قدمه من فكرة جديدة لأول مرة في عالم الدراما المصرية، والتي اعتمدت على صناعة الروبوت بشكل كوميدي.

 

في بيتنا روبوت الحلقة 20 والاخيرة

وعرضت قناة cbc، امس السبت، الحلقة 20 و الاخيرة من مسلسل في بيتنا روبوت، والتي دارت احداثها حول المهندس يوسف، الذي يتم سجنه بتهمة تزوير أوراق ثبوتية للروبوت «زوميا ولذيذ»، لكن والدته ميرفت تنجح في استدراج الموظف الذي خدع يوسف، وتقوم بتصوير اعتراف مسجل له.

وبعد استماع الضابط للتسجيل قرر إخلاء سبيل يوسف؛ حتى يتمكن من اللحاق بالمسابقة، ويقوم بتجهيز لذيذ لعرض مشروعه على اللجنة العلمية.

لكن رامي شريكه في العمل يتدخل، ويقوم بتعطيل الروبوت لذيذ، الأمر الذي يؤدي في النهاية فشل عرضه.

من جانبها تتدخل الروبوت زومبا في اللحظة الأخيرة، وتنجح في الإجابة عن أسئلة لجنة الحكام، ويفوز يوسف في المسابقة ويحصل على جائزة قيمتها 10 ملايين جنيه.

موعد عرض مسلسل في بيتنا روبوت

ويعرض مسلسل في بيتنا روبوت على قناة CBC من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساءً، كما يتم إعادة الحلقة الجديدة على نفس القناة في تمام الساعة 12.5 بعد منتصف الليل، ويتم إعادتها مرة أخرى في تمام الساعة 12 ظهرا.

كما يعرض المسلسل على قناة CBC Drama في تمام الساعة 11 مساءً، ويتم إعادته في تمام  الساعة 5 صباحا، ويتم إعادته مره أخرى في تمام الساعة 12 ظهرا.

مسلسل في بيتنا روبوت

وتدور احداث مسلسل “في بيتنا روبوت” حول مهندس برمجة، يستطيع تطوير برنامج لتشغيل روبوت يستطيع القيام بمهام كثيرة مثل البشر وأكثر، لكنه يتعرض لخيانة من شريكه بالشركة.

ومسلسل  في بيتنا روبوت من بطولة كل من: هشام جمال وليلى زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف والقديرة دلال عبد العزيز، ومن تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

 

 

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى