اسعار الدواجن والبيض والكتاكيت والبط اليوم الخميس 7-1-2021

تقدم لكم “بوابة الصفا” اسعار الدواجن والبيض والكتاكيت والبط اليوم الخميس 7-1-2021 ، حيث يبحث العديد من المواطنين بشكل يومي عن اسعار الدواجن والبيض واللحوم البيضاء عامة لخدوث تغيير في الاسعار بشكل شبه يومي، حيث أن حجم إنتاج مصر من الثروة الداجنة ما يقارب من حوالي 4 ملايين دجاجة كل يوم، وما يقارب من حوالي 13 مليار بيضة سنويا، وذلك تبعا لتصريحات وزير الزراعة.

حيث شهدت اسعار الدواجن استقرار ملحوظا بالسوق المحلي اليوم الخميس، مقارنة بما كانت عليه خلال الايام الماضية، حيث شهد العام الماضي 2020 تضاربا في الكثير من الاحيان في اسعار الثروة الداجنة، أما عن اسعار البيض فارتفعت قليلا اليوم، فتستعرض لكم “بوابة الصفا اسعار الدواجن والبيض اليوم بشكل تفصيلي:-

أسعار الدواجن البيضاء اليوم

سجلت أسعار الدواجن البيضاء بالسوق المحلي اليوم الخميس ما بين 25 و26 جنيهًا للكيلو، أما عن أسعار الدجاج البلدي فسجلت ما يقارب من حوالي 36 جنيهًا للكيلو.

أسعار البط اليوم

أما عن أسعار البط فسجلت ما يقارب من حوالي 45 جنيهًا للكيلو اليوم، وهذا يعد استقرارا كبيرا في الاسعار مقارنة بما كانت عليه خلال الايام القليلة الماضية.

اسعار اللحوم الرومي اليوم

وسجلت أسعار اللحوم الرومي في السوق المحلي اليوم ما يقارب من حوالي 50 جنيها للكيلو الواحد.

أسعار الكتاكيت اليوم

وتراجعت أسعار الكتاكيت اليوم لتسجل ما يقارب من حوالي 5 و7 جنيهات، مقارنة بما كانت عليه الايام الماضية، حيث شهدت الفترة الماضية ارتفاعا في اسعار الكتاكيت .

اسعار البيض اليوم الخميس

  • ارتفعت أسعار البيض في السوق المحلي اليوم الخميس، بشكل ملحوظ حيث سجلت كرتونة البيض الأبيض بين ما يقارب من حوالي ٣٣ إلى ٣٥ جنيها للكرتونة .
  • وسجلت كرتونة البيض الأحمر بين ٣٤ الي ٣٦ جنيها.
  • وسجلت كرتونة البيض البلدي نحو ٣٧ جنيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى