مسلسل ضربة معلم .. مواعيد عرض الحلقات علي تردد قناة CBC

تقدم لكم “بوابة الصفا” مواعيد عرض مسلسل”ضربة معلم” والقنوات الناقلة علي النايل سات ، حيث تصدرت الحلقة الـ35 من المسلسل التليفزيوني “ضربة معلم” الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب وذلك بعد تصاعد الاحداث بشكل كبير في إطار درامي مثير، واستطاع المسلسل ان ينافس المسلسلات الاخرى التي تعرض في نفس الوقت وأن يجذب عدد كبير من الجمهور ويصبحوا متابعين لأحداث المسلسل المشوقة.

موعد عرض مسلسل ضربة معلم والقنوات الناقلة CBC

يتم عرض المسلسل التليفزيوني “ضربة معلم” على مجموعة قنوات CBC الفضائية، فى المواعيد التالية:

  • يعرض مسلسل ضربة معلم على مجموعة قنوات سى بى سى الفضائية، من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساءً، وتعاد الحلقة فى تمام الساعة 12 منتصف الليل.
  • ويعرض أيضا على قناة cbc سي بي سي دراما، في تمام الساعة 11 مساءً، والإعادة في تمام الساعة الخامسة صباحًا، والساعة الثانية ظهرًا في اليوم التالي للحلقة.

روابط ذات صلة::
أستقبل الان تردد قناة CBC الجديد 2021 علي النايل سات – تردد قناة سي بي سي
تردد قناة سي بي سي دراما CBC Drama الجديد 2021 على النايل سات

قصة وأبطال مسلسل ضربة معلم

تدور أحداث مسلسل “ضربة معلم” في إطار اجتماعي درامي شيق، حيث تدور الاحداث حول شاب فقير يسمى “رجب”يكون مسئول عن والدته المريضة وتتعرض إلى ازمة صحية شديدة تضطره إلى التبرع بكليته لينقذ حياتها، وبالفعل تخرج من المستشفى وبعد مرور عدة أيام قليلة تتوفى، وتتوالى الاحداث ويخرج رجب من حزنه ويعمل ويتهد بمساعدة الحاج شردي “رياض الخولي” حتى يصبح من الاغنياء وتتغير حياته تماما، ويتزوج من سيدة اعمال ثرية وهي الست تباهي “رانيا فريد شوقي” وتتوالى الاحداث وتظهر العديد من المفاجأت حول الحاج شردي واولاده.

يقوم ببطولة مسلسل “ضربة معلم” الفنان محمد رجب بمشاركة العديد من نجوم الفن مقل:الفنان الكبير رياض لخولي، رانيا فريد شوقي، أميرة العايدي، هاجر احمد، انعام سالوسة، محمد نجاتي، مي سليم، محمد عز، ومحسن منصور وسلوى عثمان، وياسمين البشبيشى، ويوسف وائل نور نجل الفنان الراحل وائل نور، والمسلسل من تأليف: أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى