تردد قناة فوتبول Football HD الجديد

نستعرض معكم تردد قناة فوتبول Football HD الجديد ، القناة المفتوحة الناقلة لمباريات الدوريات الاوروبية دوري أبطال اوروبا ودوري أبطال أسيا، التي تبث علي القمر الصناعي الاماراتي ياه سات 52 شرق سهل الاستقبال ، ولا تبث القناة علي النايل سات 7 غرب ولا تبث علي العربسات 26 شرق .

يهتم عشاق كرة القدم من كل مكان بالبحث عن تردد قناة فوتبول الجديد Football HD على النايل سات والعربسات ، خاصة وأن قناة فوتبول هي قناة طاجاكستانية حكومية تقوم ببث كافة مباريات الدوريات العالمية والبطولات الأوروبية الكبيرة على شاشتها بشكل مجاني دون الحاجة إلى اشتراك شهري لمتابعة ما تقوم بعرضه.

وبدأ عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي بالانتقال لمجموعة قنوات بديلة لمتابعة المباريات العالمية المشفرة، بعد غلق قنوات “بي أوت كيو” والتي كانت تبث المباريات بصورة مجانية على القمر الصناعي عرب سات، إلا إنه تم غلقها منتصف العام الجاري وتحديدًا في أواخر أغسطس 2019.

وتقدم قناة فوتبول Football HD مباريات الدوريات العالمية وتحديدًا كافة مباريات الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني وبعض مباريات الدوري الإيطالي بناءًا على طلب المشاهدين العرب من كل مكان، والذين لا يرغبون في الاشتراك مع قنوات “بي آن سبورت” لضخامة اشتراكها الشهري.

وتوفر قناة Football HD مباريات الدوري الإنجليزي للفرق الكبرى بشكل مباشر وحي، بالإضافة لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا التي يتهافت عشاق كرة القدم على متابعتها نظرًا لطبيعة البطولة الحماسية وما تحمله عادة من مفاجآت للفرق الكبرى، فيما وتَبث قناة فوتبول عبى القمر الصناعي الإماراتي “ياه سات” بشكل دوري ومنتظم، وبتقنية الـ HD عالية الجودة، بصورة وصوت جيدين بدون تقطيع أو تشفير.

تردد قناة فوتبول الجديد على الأقمار الصناعية المختلفة

تردد قناة فوتبول Football HD الجديد علي ياه سات 

القمر الصناعي التردد الاستقطاب    معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ 
القمر ياه سات 52 شرق 11785 افقي H 27500 3/4

تردد قناة Football HD الجديد علي الهولندي

القمر الصناعي التردد الاستقطاب    معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ 
القمر الهولندي NSS 57°E 11552 افقي H 11700 3/5

تردد قناة  Football HD الجديد علي ABS 74.9°E

القمر الصناعي التردد الاستقطاب    معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ 
القمر ABS 74.9°E 12252 افقي H 10000 3/4

ملحوظة ::  القناة لا يوجد لها بث علي القمر الصناعي النايل سات و لا على القمر الصناعي العربسات، كما نضيف لكم تردد قناة فارزيش Varzish Sport HD الجديد ، القناة المفتوحة الناقلة لمباريات الدوريات الاوروبية ومباريات دوري أبطال اوروبا ودوري أبطال أسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى