موعد القنوات الناقلة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 40 مترجمة HD موقع قصة عشق النور kusuluş osman

نقدم لكم موعد القنوات الناقلة مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 40 مترجمة HD موقع قصة عشق النور kusuluş osman الليلة علي قناة ATV ومن بعدها تعرض علي قناة اليرموك وقناة الفجر الجزائرية مترجمة الي اللغة العربية .

من خلال المقطع الدعائي الذي نشرته قناة ATV التركية من الحلقة 40 لمسلسل قيامة المؤسس عثمان ، ظهرت مشاهد قوية كشفها الاعلان عن الحلقة الجديدة kusuluş osman والتي ينتظرها ملايين المشاهدين من جمهور المسلسل التاريخي في مصر والوطن العربي للعرض مترجمة عبر موقع النور و موقع قصة عشق وكذلك صفحات الفيس بوك FACEBOOK التي تقوم بنشر الحلقة الجديدة مترجمة كل أسبوع .

واضح من اعلان الحلقة 40 ان عثمان سيتوج بزعامة قبيلة الكاي على الرغم من الاتفاقات التي عقدها دوندار مع بعض سادة القبيلة والأموال والذهب الذي أغدقه عليهم، وتم التاكيد علي هذا من خلال ظهور مشاهد الاحتفالات التي جاءت في الإعلان وكذلك جلوسه على فرو والده أرطغرل ممسكا بسيفه ما يعني أنه أصبح سيد القبيلة.

روابط ذات صلة ::

القنوات الناقلة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 40 HD

يتم عرض الحلقة 40 من المسلسل التركي التاريخي قيامة المؤسس عثمان عبر تردد قناة ATV  التركية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر ، ويتم بعدها عرض الحلقة مترجمة علي الفيس بوك وموقع النور وموقع قصة عشق .

بالاضافة لذلك تعرض قناة اليرموك الفضائية الاردنية الحلقة الخميس في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والساعة التاسعة بتوقيت السعودية مترجمة باللغة العربية ، كما تعرض الحلقة قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مصر غداا الخميس .

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى