مشاهدة مباراة ميلان و سبارتا براغ اليوم بث مباشر في الدوري الأوروبي

تنقل مباراة ميلان و سبارتا براغ اليوم في بث مباشر  ضمن مباريات الدوري الأوروبي قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 4 من تعليق محمد بركات ، ضمن مباريات الجولة السادسة للمجموعة الثامنة علي ملعب ستاديون ليتنا.

تقام مباراة ميلان و سبارتا براغ اليوم الخميس الموافق 10 ديسمبر 2020، في تمام الساعة  العاشرة بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية و20:00 بتوقيت جرينتش، ويمكنكم مشاهدة التغطية المباشرة للمباراة عبر موقعنا لحظة بلحظة علي الهواء مباشرة .

يزور ميلان متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم العاصمة التشيكية اليوم الخميس لمواجهة نادي سبارتا براغ الذي الذي ودع البطولة فعليا ، ميلان يخوض مباراة الليلة برصيد 10 نقاط متخلفًا عن منافسه ليل في المجموعة الثامنة بالدوري الأوروبي بفارق نقطة واحدة ، و مع خسارة المواجهة المباشرة ضد النادي الفرنسي ، سيحتاجون إلى هزيمة سبارتا ويأملون أن يفشل ليل في الفوز علي سلتيك.

وتبددت آمال الفريق التشيكي في تحقيق مزيد من التقدم بعد هزيمته امام ليل 2-1 الأسبوع الماضي ، بينما انتزع ميلان مكانًا في الدور الإقصائي من خلال فوزه علي متذيل الترتيب سلتيك 4-2 على أرضه ، وحافظ رجال ميلان على سجلهم التاريخي الخالي من الهزائم أمام سبارتا بالفوز 3-0 على سان سيرو في الليلة الافتتاحية للمجموعة  .

يوم الأحد الماضي ، فاز ميلان على سامبدوريا 2-1 ليحافظ على صدارته في قمة جدول الدوري الإيطالي  بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه إنتر ميلان في سعيهم للفوز بالسكوديتو لأول مرة منذ 2011، وذلك الفوز الثامن في الدوري.

مشاهدة مباراة ميلان و سبارتا براغ بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة ميلان ضد سبارتا براغ علي قناة بين سبورت beIN Sports HD التي توفر بث مباشر لمباريات كرة القدم علي الانترنت من خلال خدمة bein connect ، حيث ينطلق البث المباشر لقناة بي ان سبورت الناقل للمباراة علي الهواء مباشرة ، من تعليق عصام الشوالي ، ومن المعروف ان مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا في الشرق الاوسط وشمال افريقيا حصلت علي حقوقه بالكامل قنوات بين سبورت التي تبث عبر النايل سات وسهيل سات.

  • البطولة : الدوري الأوروبي
  • الجولة :دور المجموعات – الجولة السادسة
  • القناة الناقلة :beIN Sports HD4
  • التعليق الصوتي :محمد بركات
  • الملعب : ملعب ستاديون ليتنا
  • التوقيت : الساعة  العاشرة بتوقيت مصر
  • التاريخ : الخميس 10-12-2020
  • نتيجة المباراة : ميلان 1-0 سبارتا براغ

ملخص مباراة ميلان و سبارتا براغ بث مباشر اليوم

حقق فريق ميلان الإيطالي الفوز على سبارتا براج بهدف نظيف تأهل به لدور الـ32 من الدوري الأوروبي كمتصدر للمجموعة الثامنة، سجل هاوجي هدف ميلان الوحيد في الدقيقة 23 من المباراة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى