مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومارسيليا اليوم بث مباشر في دورى ابطال اوروبا

يستعد مانشستر سيتي لمباراة ديربي مانشيستر في نهاية الأسبوع بمباراة قوية اليوم الاربعاء في دوري أبطال أوروبا ، وذلك عند مواجهة مرسيليا في المجموعة الثالثة، وصل رجال بيب جوارديولا بأمان إلى الدور التالي بالفعل ، في حين أن أفضل ما يمكن أن يأمله مرسيليا هو الحصول على مكان في الدوري الأوروبي بعد سلسلة سيئة من النتائج في دور المجموعات.

في الدوري الانجليزي ، حقق السيتي فوز مريح على فولهام بهدفين نظيفين يوم السبت ، حيث حافظ رجال جوارديولا على شباكهم نظيفة للمرة الرابعة على التوالي في فوز روتيني على الفريق المتعثر، افتتح رحيم ستيرلنج التسجيل قبل أن يفوز بركلة الجزاء رقم 20 في الدوري الإنجليزي الممتاز – محققًا رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري الممتاز – ونجح كيفن دي بروين في التسجيل لدفع سيتي إلى فوزه الثالث ضمن أربعة مباريات في جميع المسابقات.

في حين أن رجال جوارديولا بدأوا أخيرًا في تحقيق نتائج قوية في الدوري الممتاز ، لم يتعثر عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز في أوروبا وتأكدوا من مكانهم في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا بسهولة نسبية، لم يُهزم دفاع السيتي الذي لا يمكن اختراقه إلا مرة واحدة فقط في البطولة حتى الآن، حيث سجل لويس دياز لاعب بورتو هدف في المباراة الافتتاحية  .

في المقابل ، كان الظهور الأول لمارسيليا في دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2013-2014 محبطًا على أقل تقدير ، على الرغم من أن رجال أندريه فيلاس بوا قد تجاوزوا العلامة صفر في أوروبا الأسبوع الماضي ضد أولمبياكوس.

شهدت ثنائية ديميتري باييه ثنائية من ركلات الترجيح انتصار الأوليمبيين 2-1 على أرضهم ضد العملاق اليوناني ، الذي تقدم في البداية عن طريق مادي كامارا ، مع فوز او تعادل مرسيليا الليلة سيضمن المركز الثالث.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومارسيليا اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومارسيليا اليوم بث مباشر علي قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 1 من تعليق حسن العيدروس  Manchester City vs. Marseille ، ضمن مباريات الجولة السادسة من دورى ابطال اوروبا .

  • البطولة : دوري أبطال أوروبا
  • الجولة :دور المجموعات – الجولة السادسة
  • القناة الناقلة : beIN Sports HD 2
  • معلق المباراة : حسن العيدروس
  • الملعب : ملعب إستاد الاتحاد
  • التوقيت : الساعة 10 بتوقيت مصر
  • التاريخ : الاربعاء 09-12-2020
  • نتيجة المباراة : حقق مانشستر سيتي فوز كبير علي مارسيليا بثلاثية نظيفة ، سجل الاهداف فيران توريس ، سيرجيو أغويرو و رحيم سترلينج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى