مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم بث مباشر في دورى ابطال اوروبا

تقام الليلة مباراة حاسمة لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء ، عندما يستقبل بوروسيا مونشنجلادباخ في العاصمة الإسبانية في مباراته الأخيرة في المجموعة الثانية، يحتل الميرنجي المركز الثالث في المجموعة بعد خمس مباريات ، بينما يتصدر مونشنجلادباخ المجموعة.

في مجموعة دوري أبطال أوروبا التي تضم ريال مدريد وإنتر ميلان وبوروسيا مونشنجلادباخ وشاختار دونيتسك ،  فشل الريال في التقدم من دور المجموعات الي الان ، وهذا قد يشير إلى نهاية فترة زين الدين زيدان الثانية في برنابيو ، لكن مصير ريال مدريد لا يزال في أيديهم على الرغم من موقعهم غير المستقر في المجموعة.

طالما انتصر ريال مدريد على أرضه ، وسيواجه شاختار صاحب المركز الثاني فريق إنتر في نفس الوقت ، لكن نتيجة تلك المباراة تعتمد على ما يحدث في ملعب ألفريدو دي ستيفانو الليلة .

هزيمتان مخيفتان أمام شاختار ما في ذلك الخسارة 2-0 الأسبوع الماضي، جعلت ريال مدريد في المركز الثالث للمجموعة ، استعد الملكي لهذه المباراة بأفضل طريقة بانتصاره 1-0 على إشبيلية في الدوري الإسباني .

مونشنجلادباخ في صدارة المجموعة الثانية ، وقد حصل فريق البوندسليجا على حقه في التواجد ، لكن السباق للوصول إلى دور الستة عشر مرتبط بنتيجة مباراة الليلة.

الأهداف الـ16 التي سجلها رجال ماركو روز في دور المجموعات لا يمكن أن يحققها سوى برشلونة وبايرن ميونيخ ، وهذا ليس مفاجئًا بالنظر إلى المستوى المتميز لماركوس تورام وألاسان بلي الذي سجل لهما خمسة أهداف في البطولة.

يتقدم مونشنجلادباخ حاليًا بنقطة واحدة على قمة التصنيف مع شاختار وريال متأخرين ، ومن شأن التعادل في مدريد أن يضمن احتلال المركز الأول او الثاني.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم بث مباشر علي قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 1 من تعليق عصام الشوالي Real Madrid vs. Borussia Monchengladbach ، ضمن مباريات الجولة السادسة من دورى ابطال اوروبا .

  • البطولة : دوري أبطال أوروبا
  • الجولة :دور المجموعات – الجولة السادسة
  • القناة الناقلة : beIN Sports HD 1
  • معلق المباراة : عصام الشوالي
  • الملعب : ملعب الفريدو دي ستيفانو
  • التوقيت : الساعة 10 بتوقيت مصر
  • التاريخ : الاربعاء 09-12-2020
  • نتيجة المباراة : حقق ريال مدريد فوز مستحق بهدفين نظيفين علي بوروسيا مونشنغلادباخ ، سجل الاهداف كريم بنزيما هدفان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى