مشاهدة مباراة ليفربول و ميتييلاند اليوم بث مباشر في دورى ابطال اوروبا

حجز ليفربول بطل المسابقة لست القاب من قبل بالفعل مكانهم في دور الستة عشر كمتصدرين للممجموعة ولم يتبق لهم سوى مباراة ، بينما يحتل ميدتجيلاند المركز الأخير في المجموعة بغض النظر عما يحدث في الجولة السادسة.

بدأ الإحساس بالحياة الطبيعية يعود لفريق الليفر، مع عودتهم إلى طريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت في مباراة شهدت أيضًا عودة لاعبين مصابين و حضور 2000 مشجع إلى أنفيلد ، حيث اجتازوا ولفرهامبتون وتساوي مع توتنهام هوتسبير في الصدارة.

عند مواجهة ميتييلاند اليوم في مباراة الأربعاء سيكون الريدز في تمرينة قوية وهو أمر سيرحب به يورجن كلوب بلا شك نظرًا للجدول الزمني المتواصل ومشاكل الإصابة التي كان عليه التعامل معها مؤخرًا، من المتوقع حدوث تدوير للاعبين داخل الملعب .

الانتصارات علي أياكس وأتالانتا خارج ملعبه حتى الآن في المجموعة الرابعة، تعني أن ليفربول يمكن أن يفوز أيضًا بثلاث مباريات متتالية في  دوري أبطال أوروبا خارج أرضه لأول مرة منذ سبتمبر 1984 – وهي إحصائية رائعة بالنظر إلى أنهم رفعوا الكأس مرتين ووصلوا إلى ثلاث نهائيات أخرى في هذا الوقت.

خسر أبطال الدنمارك أول أربع مباريات في المجموعة ، لكنهم انتزعوا أخيرًا أول نقطة لهم في دوري أبطال أوروبا بالتعادل مع أتالانتا في الجولة الخامسة، ساعدت هذه النتيجة أيضًا ليفربول على إنهاء الصدارة في المجموعة .

نتيجة مباراة ليفربول ضد ميتييلاند اليوم الان بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول ضد ميتييلاند اليوم بث مباشر علي قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 2 من تعليق سوار الذهب Midtjylland vs Liverpool ، ضمن مباريات الجولة السادسة من دورى ابطال اوروبا .

  • البطولة : دوري أبطال أوروبا
  • الجولة :دور المجموعات – الجولة السادسة
  • القناة الناقلة  : beIN Sports HD 2
  • معلق المباراة : سوار الذهب
  • الملعب : ملعب م أم سي أيتش
  • التوقيت : الساعة 7:55 بتوقيت مصر
  • التاريخ : الاربعاء 09-12-2020
  • نتيجة المباراة :  ليفربول يتعادل مع مضيفه ميتيلاند 1-1 ، سجل محمد صلاح (1) هدف ليفربول، وألكسندر شولز (62 من ركلة جزاء) هدف ميتيلاند.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى