مشاهدة مباراة برشلونة و يوفنتوس اليوم بث مباشر في دورى ابطال اوروبا

مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة و يوفنتوس اليوم يلا شوت بث مباشر في دورى ابطال اوروبا

مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة و يوفنتوس اليوم يلا شوت بث مباشر في دورى ابطال اوروبا علي قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 2 لايف من تعليق حفيظ دراجي Barcelona vs. Juventus ، ضمن مباريات الجولة السادسة .

سيسعى برشلونة إلى تأمين المركز الأول في المجموعة السابعة عندما يستقبل يوفنتوس بطل إيطاليا في معقله بملعب كامب نو في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء.

لقد حجز الفريقان مكانهما في دور الـ16 من المسابقة ، في حين أن برشلونة لديه ثلاث نقاط تفوق على يوفنتوس صاحب المركز الثاني ، مما يعني أن السيدة العجوز لديها عمل جاد إذا أرادوا انتزاع المركز الأول من رجال كومان في الجولة الأخيرة.

كان أداء برشلونة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ممتازًا ، حيث فاز في جميع مبارياته الخمس في المجموعة السابعة بنتيجة إجمالية قدرها 16-2 ليحجز مكانه بشكل مريح في دور ال 16 من البطولة، ولن يتخلى عن الصدارة إلا إذا خسر بثلاثة أهداف أو أكثر أو بفارق هدفين بخلاف 2-0.

كما ذكرنا سابقًا ، وصل يوفنتوس أيضًا إلى الدور التالي ، بعد أن حصد 12 نقطة من اصل خمس مباريات في المجموعة بفضل أربعة انتصارات وهزيمة واحدة امام البرسا.

سيتعين على السيدة العجوز الخروج بنتيجة كبيرة لتأمين المركز الأول ، فقد فازوا على دينامو 3-0 على أرضها الأسبوع الماضي والفرييق قادر على تحقيق نتيجة كبيرة ضد مضيفيهم ، وصل يوفنتوس إلى دور الستة عشر من الكأس الأوروبية في 18 من 21 مشاركة سابقة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، لكنهم رفعوا الكأس في مناسبتين فقط – في 1985 و 1996 – وخسروا بشكل لا يصدق سبعة من أصل تسعة نهائيات، بما في ذلك كل من آخر خمس مباريات.

لقد انتصر يوفنتوس بالفعل في أربع من آخر خمس مباريات أوروبية خارج أرضه وفاز في خمس من آخر ثماني مباريات خاضها ضد الفرق الإسبانية، وخرج امام برشلونة بنتيجة 3-0 ، عندما التقى آخر مرة في كامب نو في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2017-18.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد يوفنتوس اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة و يوفنتوس اليوم بث مباشر علي قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 1 لايف من تعليق حفيظ دراجي Barcelona vs. Juventus ، ضمن مباريات الجولة السادسة من دورى ابطال اوروبا .

  • البطولة : دوري أبطال أوروبا
  • الجولة :دور المجموعات – الجولة السادسة
  • القناة الناقلة  : beIN Sports HD 2
  • معلق المباراة :حفيظ دراجي
  • الملعب : ملعب كامب نو
  • التوقيت : الساعة 10:00 بتوقيت مصر
  • التاريخ : الثلاثاء 08-12-2020
  • نتيجة المباراة : برشلونة 0 – 3 يوفنتوس
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى