مشاهدة مباراة برشلونة و قاديش اليوم بث مباشر في الدوري الاسباني

مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة و قاديش يلا شوت اليوم في الدوري الاسباني

سيسعى برشلونة إلى تحقيق انتصارات متتالية في الدوري الإسباني عندما مواجهة قاديش خارج أرضه الليلة في الدوري الاسباني ، يحتل فريق رونالد كومان برشلونة المركز السابع في الترتيب بعد أن حصد 14 نقطة فقط من تسع مباريات خلال بداية مخيبة للآمال للموسم ، بينما يحتل قاديش الصاعد حديثًا المركز السادس برصيد 15 نقطة .

يمثل جمع قادش 15 نقطة من 11 مباراة بداية ممتازة للموسم الذي يحتل حاليًا المركز السادس في الجدول ونقطة واحدة ومركزًا واحدًا فوق برشلونة قبل مباراة السبت ، حقق فريق ألفارو سيرفيرا بعض الانتصارات اللافتة للنظر هذا الموسم لا سيما خارج ملعبه على ريال مدريد بهدف نظيف ، لكنهم جمعوا نقطة واحدة فقط من آخر ثلاث مواجهات في الليجا ، في الواقع ، خسر النادي الصاعد حديثًا أمام أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد، قبل أن يحصل على نقطة خارج أرضه أمام إلتشي نهاية الأسبوع الماضي.

في غضون ذلك ، يدخل برشلونة مباراة السبت بعد فوز آخر مثير للإعجاب في دوري أبطال أوروبا ، مسجلاً فوزًا 3-0 خارج أرضه على فيرينكفاروس يوم الأربعاء ليتقدم إلى 15 نقطة في صدارة المجموعة السابعة وحسم مقعده في دور ال 16 من البطولة ، لقد كان فريق كومان ممتازًا علي مستوي أوروبا هذا الموسم ولكنهم كانوا مخيبين للآمال في الدوري الإسباني.

سجل مارتن بريثويت وأنطوان جريزمان وفيليب كوتينيو وليونيل ميسي الأهداف في مباراة الفوز على أوساسوناز 4-0 في الأسبوع الماضي ، لكن جمع الفريق 14 نقطة من اصل 27 نقطة جعل النادي في المركز السابع، ويتأخر برشلونة بالفعل بتسع نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي لعب نفس عدد المباريات، لقد فاز برشلونة الآن بآخر ثلاث مرات في جميع المسابقات و سجل 11 هدفًا ولم يستقبل شباكه أي اهداف .

مباراة برشلونة ضد قاديش اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة و قاديش اليوم بث مباشر علي قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 1 لايف من تعليق عصام الشوالي Cadiz vs. Barcelona ، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الاسباني .

  • البطولة : الدوري الاسباني
  • الجولة : الأسبوع 12
  • القناة الناقلة : beIN Sports HD 3
  • معلق المباراة  :عصام الشوالي
  • الملعب : ملعب  رامون دي كارانزا
  • التوقيت : الساعة 10:00 م – مصر
  • التاريخ : السبت 05-12-2020
  • نتيجة المباراة : قاديش 2  – 1 برشلونة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى