مشاهدة مباراة يوفنتوس و تورينو اليوم بث مباشر في الدوري الإيطالي

مشاهدة البث المباشر لمباراة يوفنتوس و تورينو يلا شوت اليوم في الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة يوفنتوس و تورينو اليوم بث مباشر علي قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 4 لايف من تعليق علي محمد علي Juventus vs. Torino ، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي .

يعود بطل إيطاليا يوفنتوس إلى اللعب هذا الأسبوع بمواجهة  غريمه تورينو في استاد أليانز يوم السبت 5 ديسمبر 2020 ، ضمن مواجهات الاسبوع العاشر من الدوري الإيطالي .

يتأخر يوفنتوس بفارق ست نقاط عن ميلان متصدر الدوري وسيبحث عن التعويض ليلحق بالروسونيري، حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 17 نقطة ، و لم يخسر فريق أندريا بيرلو في آخر سبع مباريات في جميع المسابقات وسيتطلع إلى الفوز علي فريق تورينو الذي يحتل المركز 18 برصيد 6 نقاط في الدوري الايطالي.

بداية يوفنتوس العملاق الإيطالي مختلفة ومتذبذبة هذا الموسم رغم أنه لم يخسر على المستوى المحلي ، و يحتل المركز الرابع في الجدول بعد تعادله في خمس من أصل تسع مباريات و سوف يتطلعون إلى مهاجميهم المتألقين لمساعدتهم على هزيمة تورينو.

من ناحية أخرى ، تورينو  أمامهم مهمة صعبة بعد البداية الضعيفة هذا الموسم ، فاز فريق تورينو بمباراة واحدة فقط من أول تسع مباريات وسجل 16 هدفًا حتى الآن، و لديهم أسوأ سجل دفاعي في الدوري بعد أن استقبلوا 22 هدفًا، وسيسعى فريق ماركو جيامباولو لوقف نزيف النقاط ضد فريق يوفنتوس الذي خسر مرة واحدة فقط على أرضه في الموسمين الماضيين.

سجل المواجهات لا يبدو جيدًا لتورينو ، بعد أن فاز مرة واحدة فقط في آخر 18 لقاء بين الناديين، حيث انتهت اخر مباراة الموسم الماضي بنتيجة 4-1 لصالح الأبطال، كما فاز يوفنتوس بأربعة من آخر خمس مواجهات ضد تورينو  فيما انتهت المباراة الأخرى بالتعادل.

مباراة يوفنتوس ضد تورينو اليوم بث مباشر

  • البطولة : الدوري الايطالي .
  • الجولة : الأسبوع 10 .
  • الملعب : يوفنتوس آرينا .
  • التعليق الصوتي : علي محمد علي .
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 .
  • الموعد : الساعة 7:00 مساءاً (GMT 2+) .
  • التاريخ : السبت ( 05 – 12 – 2020 ) .
  • النتيجة : تورينو 1-2 يوفنتوس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى