مشاهدة مباراة ريال مدريد و إشبيلية اليوم بث مباشر في الدوري الاسباني

مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد و إشبيلية يلا شوت اليوم في الدوري الاسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد و إشبيلية اليوم بث مباشر علي قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 1 لايف من تعليق خليل البلوشي Sevilla vs. Real Madrid ، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الاسباني .

سيحاول ريال مدريد التعافي من الهزائم المتتالية عندما يسافر إلى الأندلس لمواجهة إشبيلية في دوري الدرجة الأولى الإسباني يوم السبت الموافق 5 ديسمبر 2020 علي ملعب رامون سانشيز بيزخوان .

وخسر فريق المدرب زين الدين زيدان الذي يحتل المركز الرابع حاليًا في الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة ، آخر مباراتين لهما أمام ألافيس وشاختار دونيتسك ، بينما سيدخل إشبيلية صاحب المركز الخامس برصيد 16 المباراة بعد أن خسر 4-0 أمام تشيلسي فيدوري ابطال اوروبا.

ويواجه الميرنجي خطرًا شديدًا بفقدانه مكانًه في دور ال 16 لبطولة دوري ابطال اوروبا، بالاضافة الي حصوله على نقطة واحدة فقط من آخر ثلاث مباريات في الدوري الإسباني.

قبل مواجهة تشيلسي الاخيرة في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي ، حقق إشبيلية خمسة انتصارات متتالية في جميع المسابقات وصعد الي المركز الخامس في جدول الدوري الإسباني واستطاع حجز مكان في دور ال 16 من التشامبيونزليج.

خمسة انتصارات وتعادل واحد وثلاث هزائم حصيلة ما قدمه إشبيلية في الدوري الاسباني هذا الموسم ، وجمع الفريق 16 نقطة ليحتل المركز الخامس بفارق نقطة واحدة عن مدريد مع مباراة مؤجلة حيث لعب الفريق 9 مباريات فقط .

من المؤكد أن زيدان يتعرض لضغوط في برنابيو ، مع خسارة متتالية أمام ألافيس وشاختار في الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا على التوالي مما أدى إلى مزيد من الأسئلة حول مستقبل الفرنسي، و يتطلع البلانكوس إلى فوزهم السادس في الدوري يوم السبت ، وببساطة لا يمكن التقليل من أهمية المنافسة عندما يتعلق الأمر بمستقبل زيدان.

ومما يثير القلق أن حامل اللقب قد خسر في ثلاث من آخر ست مباريات في الدوري الإسباني ، وتعرض لهزيمة أمام فالنسيا وألافيس في اثنتين من آخر ثلاث مباريات ، مما جعلهم يتراجعون عن الصدارة.

موقع ريال مدريد في الجدول ليس كارثيًا ، حيث يبتعد بفارق سبع نقاط فقط على المتصدر ريال سوسيداد وله مباراة مؤجلة ، لكنهم يتأخرون عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بفارق ست نقاط ولعبوا مباراة واحدة أكثر من فريق دييجو سيميوني.

مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية اليوم بث مباشر

  • البطولة : الدوري الاسباني .
  • الجولة : الأسبوع 12 .
  • الملعب : رامون سانشيز بيزخوان .
  • التعليق الصوتي : خليل البلوشي .
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD1+HD3 .
  • الموعد : الساعة 5:15 مساءاً (GMT 2+) .
  • التاريخ : السبت ( 05 – 12 – 2020 ) .
  • النتيجة : ريال مدريد 1-0 اشبيلية .
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى