مشاهدة مباراة تشيلسي و إشبيلية اليوم بث مباشر في دوري ابطال اوروبا

مشاهدة مباراة تشيلسي و إشبيلية اليوم بث مباشر  Sevilla vs. Chelsea علي قناة بي ان سبورت beIN Sports HD من تعليق عصام الشوالي في دوري ابطال اوروبا .

يلتقي تشيلسي مع إشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان مساء الأربعاء في مباراة لاحتلال والانفراد في صدارة المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، تأهل كلا الفريقين بالفعل إلى دور الستة عشر مع تبقي مباراتين.

حقق تشيلسي فوز صعب علي رين في المباراة الأخيرة في دوري ابطال أوروبا ، بهدف متأخرًا من البديل أوليفييه جيرو جعله ينتصر 2-1 ويحتل مكانًا في دور الـ16.

فاز البلوز الآن بثلاث مباريات متتالية في المسابقة منذ تعادله 0-0 مع إشبيلية في الجولة الافتتاحية واقترب من معادلة رقمه في  2012 ، حيث فازوا بأربع مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا.

كان هذا هو الموسم الذي رفع فيه تشيلسي الكأس للمرة الوحيدة بفوزه الشهير على بايرن ميونيخ في النهائي ، بينما لم يصعدوا منذ 2015-16 في صدارة المجموعة، حقق البلوز ثلاثة انتصارات متتالية ، بفوزه على رين 1-0 وكراسنودار 3-2 و2-1 على التوالي، في غضون ذلك أنهى توتنهام هوتسبير سلسلة انتصارات تشيلسي في ست مباريات متتالية بالتعادل 0-0 يوم الأحد.

لقد مرت 11 عامًا منذ أن تصدر إشبيلية آخر مرة في صدارة مجموعة دوري أبطال أوروبا ، لكن هذه ستكون النتيجة إذا تمكن أحد هذه الفرق من تحقيق الفوز مساء الأربعاء، إشبيلية ، الذي اعتاد أكثر على المنافسة والفوز بالدوري الأوروبي ، خرج من دون هزيمة في أول خمس مباريات له في البطولة للمرة الأولى.

من المؤكد أن رجال يولن لوبيتيجي يدخلون المباراة في حالة جيدة بفضل خمسة انتصارات متتالية في جميع المسابقات ، وآخرها تغلب على ويسكا 1-0 ليصعد إلى المركز الخامس في الدوري الإسباني.

وبالمقارنة ، لم يخسر إشبيلية في آخر سبع لقاءات له مع الأندية الإنجليزية في منافسات أوروبية كبرى منذ خسارته 2-0 أمام ليستر سيتي في موسم 2016-2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى