مشاهدة مباراة يوفنتوس و دينامو كييف اليوم بث مباشر في دوري ابطال اوروبا

مشاهدة مباراة يوفنتوس و دينامو كييف اليوم بث مباشر Juventus vs. Dynamo Kiev علي قناة بي ان سبورت beIN Sports HD من تعليق يوسف سيف في دوري ابطال اوروبا .

يستضيف يوفنتوس نظيره دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء في المجموعة السابعة لتحديد ما إذا كان برشلونة أو يوفنتوس سيتاهل كاول للمجموعة ، وما إذا كان فيرينكفاروس أو دينامو كييف سيكمل مسيرته في الدوري الأوروبي عن طريق تحقيق المركز الثالث.

وحقق الفريق الإيطالي الفوز في الجولة الاولي بهدفين نظيفين في كييف في آخر لقاء بين الفريقين في أكتوبر، وحسم يوفنتوس التأهل لمراحل خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا للموسم السابع على التوالي بفوزه في اللحظات الأخيرة 2-1 على أرضه أمام فيرينكفاروس المجري.

ما لم يتعثر برشلونة أمام المجريين في المباراة الأخرى بالمجموعة ، فمن المرجح أن يحتاج بطل إيطاليا إلى الفوز بثلاثة أهداف على ملعب كامب نو ضد برشلونة في الجولة الأخيرة من المسابقة للانتهاء من المرحلة في صدارة المجموعة.

على هذا النحو ، يمكن لأندريا بيرلو أن يتطلع إلى إراحة أكبر عدد ممكن من اللاعبين الاساسيين،من اجل تقليص فارق النقاط الست بين فريقه وساسولو في صدارة الدوري الإيطالي، تأهل فريق أندريا بيرلو لمراحل خروج المغلوب للموسم السابع على التوالي بفوزه في الدقيقة الأخيرة على فيرينكفاروس (2-1). من المرجح أن يكون ألفارو موراتا ، الذي سجل الهدف الحاسم في التشكيلة الأساسية ، حيث تم طرد المهاجم الإسباني في التعادل 1-1 مع بينيفينتو ، لذلك لن يتمكن من اللعب ضد تورينو.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى