مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر في دوري ابطال اوروبا

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر علي قناة بي ان سبورت beIN Sports HD من تعليق جواد بدة في دوري ابطال اوروبا .

يبتعد مانشستر يونايتد عن حسم مكانه في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بنقطة واحدة فقط  قبل لقاء اليوم الأربعاء مع وصيف بطولة العام الماضي باريس سان جيرمان على ملعب أولد ترافورد.

يحتل الشياطين الحمر صدارة المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط وبفارق 3 نقاط عن منافس الليلة باريس سان جيرمان الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط .

يحتاج الشياطين الحمر إلى نقطة واحدة فقط من مبارياتهم المتبقية ضد هذين الفريقين ليحسموا مكانهم في مراحل خروج المغلوب ، في حين أن الفوز اليوم الأربعاء وسقوط لايبزيغ ضد اسطنبول باشاك شهير أو حتى التعادل وخسارة لايبزيغ في تركيا ستضمن المركز الأول لمانشستر يونايتد مع الحفاظ على المباراة.

فوز باريس سان جيرمان في أولد ترافورد يجعل مهمتهم أسهل بكثير ، لكنهم فازوا بواحدة فقط من آخر أربع مباريات خارج أرضهم في دوري أبطال أوروبا وخسروا آخر مباراتين خارج أرضهم في جميع المسابقات.

في دوري أبطال أوروبا ، خسر مان يونايتد أربع مباريات وفاز في واحدة فقط من مبارياته الست السابقة في أولد ترافورد قبل هذا الموسم ، على الرغم من أنه أفضل بكثير هذا الموسم عن سابقيه .

فاز باريس سان جيرمان مرتين وخسر مرتين وتعادل في مباراة واحدة من آخر خمس مباريات في جميع المسابقات وفشل في الفوز بمباريات متتالية على الإطلاق في نوفمبر وهي نتائج مخيبة للآمال بالتأكيد للفريق .

ومن المتوقع أن يفوز لايبزيغ على اسطنبول في مباراة اليوم الأربعاء ، مما قد يترك باريس سان جيرمان في المركز الثالث ويبتعد بفارق ثلاث نقاط عن المركز الثاني قبل الجولة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى