مشاهدة مباراة ليفربول ضد أياكس أمستردام بث مباشر اليوم في دوري أبطال اوروبا

تفصل نقطتان فقط بين الفرق الثلاثة الأولى في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا قبل الجولة الخامسة ، عندما يستقبل ليفربول نظيره أياكس في ملعب آنفيلد.

أدت الهزيمة المفاجئة لفريق ليفربول على أرضه أمام أتالانتا في الجولة الرابعة إلى إضاعة فرصة الريدز في حجز مكانه في دور الـ16، ويحتاج فريق يورجن كلوب إلى فوز واحد فقط من آخر مباراتين للتاهل و تعادل الليفر 1-1 يوم السبت مع برايتون آند هوف ألبيون في البريميرليج .

فاز ليفربول في مباراة واحدة فقط من آخر أربع مباريات في جميع المسابقات ، بعد سلسلة من خمسة انتصارات متتالية قبل ذلك ، على الرغم من أن هزيمتهم الوحيدة في آخر 10 مباريات جاءت على يد أتالانتا في الجولة الثالثة.

من المتوقع أن يفوز أتالانتا على ميتييلاند الذي لا هدف له في المباراة الأخرى بالمجموعة الرابعة يوم الثلاثاء ، مما يضع مزيدًا من الضغط على أياكس للحصول على اي نقاط من هذه المباراة في أنفيلد من أجل تسهيل مهمته امام أتالانتا في الجولة القادمة .

فاز فريق أياكس أمستردام بآخر ست مباريات في جميع المسابقات ، وسجل 23 هدفًا ، منذ هزيمتهم المؤسفة 1-0 أمام ليفربول في المباراة العكسية بفضل هدف نيكولاس تاغليافيكو ، فاز أياكس بسبع مباريات من ثماني مباريات بينما سجل 38 هدفًا .

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى