القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و برايتون اليوم في الدوري الانجليزي

نتعرف هنا علي موعد مباراة ليفربول و برايتون اليوم في الدوري الانجليزي و القنوات الناقلة السبت 28-11-2020 ، وذلك لحساب مباريات الجولة العاشرة من البريميرليج والتي ستقام عل ملعب فالمر .

يمتلك فريق ليفربول في رصيده 20 نقطة احتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي ، فيما يمتلك برايتون 9 نقاط وضعته في المركز السادس عشر .

موعد مباراة ليفربول و برايتون اليوم في الدوري الانجليزي

تنطلق مباراة ليفربول و برايتون في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراا بتوقيت القاهرة والساعة الثالثة والنصف بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2  من تعليق حفيظ دراجي ، كما تنقل المباراة مجموعة من القنوات علي الاقمار الصناعية النايل سات و استرا والهوت بيرد وغيرهم .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و برايتون اليوم في الدوري الانجليزي

نتعرف هنا علي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و برايتون اليوم وموعد المباراة في الدوري الانجليزي السبت 28-11-2020 ، تشمل قائمة القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول علي الاقمار الصناعية القمر استرا والهوت بيرد والنايل سات الناقلة لمباريات الليفر في البطولات المختلفة الدوري الانجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الانجليزي وكأس الرابطة الانجليزية.

لمعرفة تردد القنوات من هنا ::
تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول في الدوري الانجليزي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول و برايتون اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و برايتون اليوم علي الهوت بيرد Hotbird

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و برايتون اليوم علي استرا astra

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و برايتون اليوم علي يوتلسات Eutelsat 16A

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و برايتون اليوم علي اموس AMOS

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و برايتون اليوم علي هسباسات

قدمنا لكم هنا كل ما تريد معرفته من معلومات هامة عن مباراة ليفربول ضد برايتون اليوم السبت الموافق 28 نوفمبر 2020 ، لحساب منافسات الاسبوع العاشر من الدوري الانجليزي .

Exit mobile version