مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر في نهائي دوري ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة القمة الأهلي و الزمالك اليوم الان بث مباشر علي قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 7 live من تعليق عصام الشوالي في نهائي دوري ابطال افريقيا .

يدخل الاهلي مباراة الليلة وفي رصيده 8 القاب افريقية لبطولة دوري ابطال افريقيا وكان اخر الالقاب حققه الاهلي عام 2013 تحت قيادة المدرب المصري محمد يوسف ، وخسر الفريق اخر نهائين خاضهم امام الوداد المغربي والترجي التونسي ويسعي في هذا المباراة للتويج باللقب الافريقي التاسع في تاريخه .

في المقابل، يمتلك النادي الزمالك 5 القاب افريقية لبطولة دوري ابطال افريقيا ، كان اخرها عام 2002 بفوزه علي الرجاء الرياضي المغربي بالهدف الشهير للنجم تامر عبدالحميد ، وخسر الفريق اخر نهائي خاضه امام صن دوانز الجنوب افريقي ، ولذلك سيعمل الفريق جاهدا علي التتويج بهذا اللقب من الاجل الحصول علي النجمة الافريقية السادسة والمشاركة في بطولة كأس العالم للاندية المقررة اقامتها في فبراير القادم .

يفتقد الاهلي في مباراة الليلة الثلاثي وليد سليمان و اليو ديانج و صالح جمعة ، كما سيفتقد الزمالك الثلاثي عبدالله جمعة ويوسف اوباما ومحمود حمدي الونش لاصابتهم بفيروس كورونا المستجد .

ونقدم لكم في موقع “بوابة الصفا” رابط مشاهدة البث المباشر لمباراة الاهلي والزمالك اليوم علي قناة بين سبورت beIN Sports HD live ، باداء صوتي للمعلق عصام الشوالي ، من موقع يوتيوب بدون تقطيع لايف أون لاين ، والمقرر انطلاقها في تمام  الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والساعة العاشرة بتوقيت السعودية

انتهت المباراة بفوز الاهلي علي الزمالك بهدفين مقابل هدف ، ليتوج باللقب التاسع له في البطولة الافريقية

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى