تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports 2 Fr HD علي استرا الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك علي القمر استرا astra فى نهائي دوري أبطال إفريقيا

نرصد لكم تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports 2 Fr HD القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم فى نهائي دوري أبطال إفريقيا على القمر استرا astra ، وستنطلق المباراة النهائية بين الزمالك ضد الاهلي علي ملعب استاد القاهرة الدوليى ، فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر و العاشرة بتوقيت السعودية وال 19:00 بتوقيت جرينتش .

يبحث عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا ،عبر جميع الاقمار الصناعية التي تستقبل باشارة قوية وجودة مرتفعة في البلاد العربية لمشاهدة قمة الكرة المصرية والافريقية هذا الموسم .

ومن المتوقع ان يخوض الاهلي مباراة الليلة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي واماه في خط الدفاع الرباعي محمد هاني وعلي معلول وياسر ابراهيم وايمن اشرف، علي ان يقود خط الوسط عمرو السولية وبجواره حمدي فتحي وفي الامام محمد مجدي قفشة واجاي وحسين الشحات مع الاعتماد علي مهاجم وحيد مروان محسن .

في حين سيعتمد الزمالك علي تشكيل مكون من محمد أبو جبل في حراسة المرمى وامامه حازم امام (أحمد عيد) – محمود علاء – محمد عبد الغني – إسلام جابر في خط الدفاع ويقود الوسط الخماسي طارق حامد – فرجاني ساسي – كاسونجو – اشرف بن شرقي – أحمد السيد زيزو وفي الهجوم مصطفي محمد .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم على القمر استرا

نضع بيد أيديكم تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports 2 Fr HD القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم فى نهائي دوري أبطال إفريقيا على القمر استرا astra .

تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports 2 Fr HD علي القمر استرا astra

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
beIN Sports 2 Fr HD استرا 19 شرق 11856 عمودى V 29700
2/3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى