معلومات لا تعرفها عن هدى الأتربي بعد تألقها في مهرجان الجونة السينمائي

معلومات لا تعرفها عن الفنانة الشابة هدي الأتربي حيث تداولت العديد من الصور للفنانة الممثلة هدى الأتربي على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بين رواد موقع الفيسبوك والانستجرام، اثناء تواجدها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي لدورته الرابعة تحت شعار “الإنسان والحلم” والذي أقيم منذ مساء أمس الجمعة، والذي من المقرر أن تنتهي فعالياته يوم 31 اكتوبر 2020.

فعندما تداولت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي تسائل عدد كبير من الجمهور عن صاحبة هذا الفستان الجذاب الرائع، وما اهم الاعمال التي ظهرت فيها، وهذا ما سيتم استعراضه خلال السطور التالية.

إطلالة هدى الأتربي في مهرجان الجونة

وظهرت الفنانة الممثلة الشابة هدى الأتربي على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي وهي ترتدي فستانا اسود جذاب للغاية مما خطفت كل أنظار الحاضرين من نجوم الفن والإعلاميين والمصورين، وأشاد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالفستان واصفينها انها اجمل من رانيا يوسف – على حد قولهم- واسائل بعض الجمهور عن صاحب تصميم هذا الفستان الرائع.

حيث كان الفستان الذي ترتديه هدي الأتربي ذو اللون الأسود اللامع، ويغلب عليه البساطة اكثر من التكلف، وفضلت ألا تترك شعرها منسدلا على ظهرها بل فضلت أن تكون تسريحة شعرها بسيطة وأكملت إطلالتها بشنطة سوداء صغيرة واكسسورات فضية تتسم بالبساطة والرقة والجمال.

معلومات لا تعرفها عن هدي الأتربي

الأعمال التي شاركت فيها هدى الاتربي

مقالات أخرى قد تهمك:-
يسرا تتألق علي السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي
صور رانيا يوسف تظهر بفستان مثير على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة صور
ياسمين صبري تكشف سبب اختيارها للفستان الازرق بمهرجان الجونة السينمائي

Exit mobile version