معلومات لا تعرفها عن هدى الأتربي بعد تألقها في مهرجان الجونة السينمائي

معلومات لا تعرفها عن الفنانة الشابة هدي الأتربي حيث تداولت العديد من الصور للفنانة الممثلة هدى الأتربي على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بين رواد موقع الفيسبوك والانستجرام، اثناء تواجدها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي لدورته الرابعة تحت شعار “الإنسان والحلم” والذي أقيم منذ مساء أمس الجمعة، والذي من المقرر أن تنتهي فعالياته يوم 31 اكتوبر 2020.

فعندما تداولت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي تسائل عدد كبير من الجمهور عن صاحبة هذا الفستان الجذاب الرائع، وما اهم الاعمال التي ظهرت فيها، وهذا ما سيتم استعراضه خلال السطور التالية.

إطلالة هدى الأتربي في مهرجان الجونة

وظهرت الفنانة الممثلة الشابة هدى الأتربي على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي وهي ترتدي فستانا اسود جذاب للغاية مما خطفت كل أنظار الحاضرين من نجوم الفن والإعلاميين والمصورين، وأشاد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالفستان واصفينها انها اجمل من رانيا يوسف – على حد قولهم- واسائل بعض الجمهور عن صاحب تصميم هذا الفستان الرائع.

حيث كان الفستان الذي ترتديه هدي الأتربي ذو اللون الأسود اللامع، ويغلب عليه البساطة اكثر من التكلف، وفضلت ألا تترك شعرها منسدلا على ظهرها بل فضلت أن تكون تسريحة شعرها بسيطة وأكملت إطلالتها بشنطة سوداء صغيرة واكسسورات فضية تتسم بالبساطة والرقة والجمال.

معلومات لا تعرفها عن هدي الأتربي

  • درست الفنانة الممثلة الشابة هدي الإتربي من كلية الحقوق بجامعة القاهرة.
  • التحقت للمشاركة في مسرح الجامعة مع زملائها وبالفعل شاركت في العديد من المسرحيات المختلفة مثل:شكسبير، وعدد من المسرحيات الاستعراضية والغنائية.
  • وبعد التحرج قررت ألا تعمل في مجال المحاماة وتفرغت تماما من اجل مجال التمثيل والفن، ولكن اهلها رفضوا تماما العمل به.
  • فعملت في احد البنوك لمدة تقارب من حوالي ثلاثة سنوات، ثم تركت العمل وقررت خوض التجربة وعملت في مجال التمثيل بالفعل.
  • ودرست التمثيل من خلال ممارسة العمل والتدريب في العديد من ورش العمل.

الأعمال التي شاركت فيها هدى الاتربي

  • كانت أول تجربة فنية مبدئية لها عام 2016 من خلال فيلم قصير بسيط تم تصويره بكاميرا الموبايل واثبتت انها موهوبة بالفعل، وشاركت في مسابقة مهرجان دبي للأفلام القصيرة.
  • شاركت في فيلم “علي بابا” مع الفنان الممثل كريم فهمي وذلك عام 2018، وذلك يعتبر هو اول تجربة فنية حقيقية لها في مجال التمثيل.
  • ثم قامت بالمشاركة في مسلسل “ختم النمر”، للفنان أحمد صلاح حسني، وخاضت المنافسة الرمضانية بالمشاركة في مسلسل “خيانة عهد” مع الفنانة يسرا، ومسلسل “فرصة ثانية” مع ياسمين صبرى.
  • كما شاركت في مسلسل “الوجه الأخر” مع الفنان الممثل ماجد المصرى، ويعرض حاليا على شاشة التليفزيون.
  • وكان أول ظهور لها على الشاشة في مسلسل “ممنوع الإقتراب والتصوير” ومسلسل “مليكة” و”طلعت روحى”، في عام 2018، كما شاركت في العديد من دراما رمضان 2019 منها “كلبش 3” مع النجم أمير كرارة، ومسلسل “الزوجة 18” مع حسن الرداد.
  • كما شاركت الفنانة الممثلة هدى الأتربى في فيلم “نادى الرجال السرى” مع الفنان الكبير كريم عبد العزيز الذى تم عرضه في عام 2019 ، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوى.

مقالات أخرى قد تهمك:-
يسرا تتألق علي السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي
صور رانيا يوسف تظهر بفستان مثير على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة صور
ياسمين صبري تكشف سبب اختيارها للفستان الازرق بمهرجان الجونة السينمائي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.