تحديث الأن.. تردد قناة أون سبورت ON Sport علي النايل سات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المقاولون العرب اليوم

نستعرض معكم تردد قناة أون سبورت ON Sport علي النايل سات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المقاولون العرب اليوم السبت 19-10-2019، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز، يخوض الفريق الاول لنادي الزمالك مباراة المقاولون العرب في الاسبوع الخامس من الدوري العام المصري في نفس توقيت مباراة القمة بين الاهلي والزمالك والتي تم تأجيلها لاسباب أمنية.

يدخل الزمالك المباراة ولديه 7 نقاط جمعها من الفوز في مبارتان والتعادل في مباراة واحدة وضعته في المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري، في حين يدخل فريق المقاولون العرب المباراة بنفس الرصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مبارتان والتعادل في مباراة واحدة وضعته في المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب اليوم

الفريقين : الزمالك والمقاولون العرب .
المناسبة : الاسبوع الخامس من الدوري المصري.
اليوم والتاريخ : السبت 19 أمتوبر 2019 .
التوقيت : 8:00 بتوقيت مصر – 9:00 بتوقيت السعودية – 18:00 بتوقيت جرينتش .
الملعب : ستاد السلام .

تنقل مباراة الزمالك اليوم قناة اون سبورت وقناة تايم سبورت في بث مباشر علي الهواء مباشرة ويسبق المباراة بساعة الاستديو التحليلي الذي يضم نخبة من نجوم كرة القدم للتعليق علي أحداث المباراة وتحليل اداء الفريقين .

تردد قناة أون سبورت ON Sport علي النايل سات

يستقبل تردد قناة اون سبورت التي تنقل مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب اليوم في الدوري المصري ضمن لقاءات الاسبوع الخامس علي النايل سات 7 غرب ، بكل سهولة عبر اجهزة الريسيفر بأشارة مرتفعة بشكل مجاني ، عبر الترددات التالية :

القناة التردد الاستقطاب معدل الترميز
ON Sport  10853 افقي H 27500
ON Sport HD 10853 افقي H 27500

روابط ذات صلة ::
ضبط تردد قناة أون سبورت ON Sport الجديد على النايل سات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى