ملخص أهداف فوز باريس سان جيرمان 4 – 1 علي نيس في الدوري الفرنسي

أنتهت نتيجة مباراة باريس سان جيرمان اليوم التي أقيمت اليوم ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، بفوز باريس سان جيرمان 4 – 1 علي نيس علي ملعب اليانز ريفييرا .

سجل أهداف الفريق الباريسي كلا من الهدف الاول والثاني أنخيل دي ماريا في الدقائق 15 و20 من الشوط الاول، ونجح كيليان مبابي في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 88 واختتم الاهداف ماورو إيكاردي في الدقيقة 91 من المباراة ، فيما سجل هدف نيس الوحيد اللاعب إغناتيوس غانغو في الدقيقة 67 من المباراة .

هذا الفوز ارتفع رصيد باريس سان جيرمان الي 24 نقطة في صدارة ترتيب فرق الدوري الفنرنسي ، جمعها من الفوز في 8 مباريات والخسارة في مبارتان، فيما توقف رصيد نيس عند 13 نقطة في المركز التاسع مؤقتاً برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في 5 والتعادل في مباراة وحيدة .

ملخص فوز باريس سان جيرمان علي نيس في الدوري الفرنسي

نجح دي ماريا في تسجيل الهدف الاول للفريق الباريسي في الدقيقة 15، بعد تمريرة من ماورو إيكاردي من منتصف الملعب لينفرد بالحارس وينجح في إسكان الكورة بالشباك .

بعدها بحوالي 6 دقائق وبالتحديد في الدقيقة 21 من المباراة، استطاع دي ماريا تسجيل الهدف الثاني، بعد اختراقه من الناحية اليمني مع تقدم الحارس ليضع الكرة من فوقه بمهارة عالية .

إغناتيوس غانغو نجح في تقليص الفارق في الدقيقة 67 من تسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس كيلور نافاس .

الهدف الثالث لباريس اضافه كيليان مبابي في الدقيقة 88 ، عن طريقة تسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعدها نجح ماورو إيكاردي في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 91 من تمريرة مبابي الحاسمة ليضعها بسهولة في الشباك .

أهداف فوز باريس سان جيرمان 4 – 1 علي نيس في الدوري الفرنسي

https://www.youtube.com/watch?v=PmlZqycRrGo

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى