موعد والقناة الناقلة مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

ننشر لكم تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم الخميس 8-10-2020 مع موعد المباراة فى منافسات الجولة 32 من بطولة الدورى المصرى الممتاز 2019 – 2020.

يستقبل نادى الزمالك نظيره نادى وادى دجلة مساء اليوم الخميس الموافق 8 اكتوبر 2020 فى واحدة من مواجهات الاسبوع 32 من بطولة دورى WE المصرى والتى سوف تقام على ارضية ستاد القاهرة الدولي.

ويبدا نادى الزمالك مباراة اليوم وهو فى المركز الثانى جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 64 نقطة، بعدما تمكن من الفوز فى المباراة السابقة المثيرة على نادى المصري البورسعيدي بنتيجة هدف دون مقابل.

وياتى نادي وادي دجلة المباراة اليوم فى المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة ، بعدما تمكن من الفوز فى المباراة الماضية من الجولة 31 على نادى أسوان بنتيجة هدف دون مقابل.

ويلتقى الفريقين اليوم فى مباراة قوية يسعى فيها كلا الفريقين الى الفوز وانتزاع الثلاث نقاط، بعدما انتهت مباراة الذهاب من الدور الاول بين الفريقين بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم فى الدورى المصرى

المباراة القناة الناقلة والمعلق توقيت المباراة
الزمالك ضد وادي دجلة ON Time Sports 1 HD
بلال علام
9:00 بتوقيت السعودية
8:00 بتوقيت مصر
18:00 بتوقيت جرينتش

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم على النايل سات

تذاع المباراة اليوم بين فريقى الزمالك ووادي دجلة عبر قناة اون تايم سبورتس الاولى ON Time Sports 1 HD الناقل الحصرى لمباريات بطولة الدورى المصري الممتاز الموسم الحالى 2019 – 2020 فى مصر والوطن العربي، وذلك عبر ترددها التالى على النايل سات :

تردد قناة اون تايم سبورت ON Time Sports 1 HD

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
ON Time Sports 1 HD نايل سات 10853 افقي H. 27500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى