موعد عرض مسلسل زهرة الثالوث الموسم الثالث والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الدراما التركية عن موعد عرض مسلسل زهرة الثالوث الموسم الثالث والقنوات الناقلة بعد نجاح الموسمين الأول والثاني بشكل ساحق خلال الفترة الماضية، حيث أثار المسلسل الرأس العام في تركيا بقوة أثناء عرضه لمناقشته قضية جريئة ألا وهي الثأر بين عائلتين شهيرتين في إحدى القرى الريفية في تركيا.

كانت أحداث الموسم الثاني قد انتهت على مشهد تعرف الشرطة على هوية “إيليف” حفيدة عزيزة أصلان بية وابنة عم “ميران” والتي قررت الانتحار للتخلص من حياتها بعد يأسها من الظفر بحب “أزات” ابن عم “ريان” والذي وقع في حب ريان من طرف واحد منذ طفولتهما.

موعد عرض مسلسل زهرة الثالوث الموسم الثالث

يُعرض المسلسل يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت إسطنبول والساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، عبر شاشة قناة ATV التركية الشهيرة،

من المقرر، أن يعود عرض حلقات الموسم الثالث من مسلسل زهرة الثالوث بداية من اليوم الجمعة الموافق 18 سبتمبر الجاري.

 القنوات الناقلة مسلسل زهرة الثالوث الموسم الثالث

تعرض قناة ATV التركية مسلسل زهرة الثالوث الموسم الثالث ، يوم الجمعة من كل اسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت تركيا والساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر .

أبطال مسلسل زهرة الثالوث وقصة العمل

يؤدي بطولة مسلسل زهرة الثالوث، النجم الوسيم “آكين أكينوزو” والنجمة الجميلة “أيبرو شاهين”، ويعتبر هذا المسلسل أول بطولة مطلقة للثنائي الشاب واللذان حققا نجاح مبهرة في الموسمين السابقين.

ويناقش مسلسل زهرة الثالوث قضية جديدة من نوعها في سياق الثأر القائم بين عائلتين معروفتين في مديات وهي مدينة ريفية في تركيا، حيث تدور أحداث المسلسل الدرامي حول قصة حب مستحيلة تولد من رحم الثأر، حين يتقابل “ميران” مع “ريان قبل أ يعرف أنها ابنة العائلة التي قامت بقتل أمه وأبيه.

حيث تربى ميران منذ نعومة أظافره على هذا الثأر حتى وصل عمره إلى الـ 27 عامًا لتنتقل أسره ميران إلى “مديات” التي تقع في الجنوب الشرقي لتركيا من أجل أخذ الثأر من أسرة “شاد أوغلو”، عن طريق تزويج ميران إلى ريان بإسم وكنية مختلفة غير موجودة بالأساس وتركها بعد يوم من الزواج وإلقائها في ساحة الميدان في مديات أمام الجميع في مشهد يحمل معاني العار للفتاة في تلك المدينة.

تردد قناة ATV التركية الجديد

التردد : 12053
معدل الترميز : 27500
الاستقطاب : افقي H
معامل تصحيح الخطأ : 5/6 .
الجودة : SD
القمر : Türksat 42° East
اسم القناة : ATV

كما يمكن استقبال القناة بصورة فائقة الجودة HD عبر القمر التركي علي التردد بالبيانات التالية :

التردد : 12053
معدل الترميز : 27500
الاستقطاب : افقي H
معامل تصحيح الخطأ : 5/6 .
الجودة : HD
القمر : Türksat 42° East
اسم القناة : ATV HD

تردد قناة ATV التركية علي النايل سات

لا يوجد اي تردد خاص بقناة ATV  التركية علي القمر نايل سات، ولكن القناة تبث  عبر القمر التركي 42 شرق والذي يستقبل بسهولة في مصر و الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى